قصات للشعر القصير.. آخر موضة صيف 2022

نظراً لوجود العديد من قصات الشعر، فقد يكون من الصعب إختيار القصة المناسبة للظهور بلوك جميل وجذّاب، غير أنَّ قصّات الشعر القصيرة تبقى الأكثر شيوعاً، كونها تُساعد في تحديد وإبراز مكامن الجمال والنعومة في الوجه. في الآتي تستعرض لك "الجميلة" مجموعة مُميّزة من أجمل القصّات للشعر القصير لتختاري منها وتواكبي موضة ربيع وصيف 2022.

أجمل الموديلات العصرية لقصات الشعر القصير 

قصات طبقات مع الغرة الجانبية للشعر القصير

 

لا تترددي في تطبيق هذه القصة لتتمتعّي بإطلالة مُتنوّعة ومُلفتة. هي من القصات  التي تتناسب مع تقسيمات الوجوه المختلفة. كما أنها تتناسب مع كل الأوقات سواءً الإطلالة الصباحية أو المسائية. يُمكنك تعزيز قصَّة شعرك بإعتماد الغُرَّة الجانبية مع فرق وسطي لتندمج مع قصة الطبقات، ولتمنحي نفسك لوكاً عصرياً جداً، وتمنحي شعرك جمالاً وإشراقاً، وتُضفي رونقاً خاصاً على إطلالتك.

قصات كاريه موحّدة الطّول للشعر القصير

 

واكبي أبرز صيحات موضة قصات الشعر، من خلال هذه القصة الرائعة والمُميزة التي ستمنحك الجاذبية والفخامة، ومظهراً أنثوياً جذاباً، وتُضفي على شعرك المزيد من الجمال. تتميز هذه القصة بالعصرية وبتعدُّد تسريحاتها، وتُعتبر من أجمل قصَّات الشعر التي تُعطي مظهراً جمالياً لشكل الشعر. وتليق بمختلف أشكال الوجوه، وتمنحك اللوك الذي ترغبينه. يمكنك إعتمادها بالأسلوبين الطويل والقصير لتطال بذلك مختلف الأذواق، لإطلالة عصرية ومواكبة للموضة في آنٍ معاً.

قصات الغارسون المسحوب إلى الخلف للشعر القصير

 

ننصحك بهذه القصة الفرنسية والعالمية والمصممة لتتناسب مع الجميع. تتصدر هذه القصة صيحات موضة قصات الشعر، وتتميز بعمليتها وبساطتها في إطار أنثوي جذَّاب. تتميز بإسلوبها المتنوّع الذي يليق بمختلف أنواع الشعر وأشكال الوجوه. هي من أفضل الستايلات التي ستُناسبك بالتأكيد، فلا تترددي في إختيارها، لإطلالة مثالية في يومياتك. 

قصات اللوب المتدرج للشعر القصير

 

استوحي إطلالتك وواكبي الموضة من خلال هذه القصة العصرية التي تُعد سهلة وبسيطة. تُعدّ من أكثر الصيحات المميزة التي برزت في صيحات موضة قصات الشعر، كما أنَّها لا تتطلب الكثير من الجهد أو الوقت لتبدو أنيقة ومميّزة بموديلاتها الملفتة. لتعززي جمال هذه القصة، نسّقي معها تسريحة الشعر الويفي الكبير الحجم لتحصلين على الإطلالة المثالية التي تطمحين لها، وتتألقي جمالاً وجاذبية.

قصات البيكسي للشعر القصير

 

زيّني إطلالاتك بلوك جذّاب مع هذه القصة التي تدخل من ضمن صيحات قصات شعر عام 2022 المميّزة، والمُلفت أيضاً في هذه القصة أنّها تتميز بالعصرية وتُعد من القصات التي لاقت إعجاباً كبيراً في السنوات الأخيرة، وهي لا زالت مستمرّة في ربيع وصيف 2022. تُناسب هذه القصة كل أنواع الشعر وتُعتبر سهلة التطبيق في المنزل، وتمنحك إطلالة عصرية بسهولة من دون أي جهد.

إقرئي أيضاً:

قصات شعر للوجه القلب

قصات شعر مدرج متوسط

قصات شعر للكتف 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات