قصات شعر مدرج قصير

عاد مُجدداً الشعر المدرج القصير ليتربع على قائمة موضة صيحات قصّات الشعر، وهذا بدا واضحاً من خلال إعتماد عدد كبير من النجمات العالميات والعربيات قصات شعر مدرج قصير، التي تتميز بتعدد تسريحاتها، والتي تجعل الوجه أكثر أنوثة وجاذبية. إن كنت ترغبين في تغيير إطلالتك، والحصول على القصة المثالية، فننصحك بإلقاء نظرة على أكثر قصات الشعر المدرج القصير رواجاً والتي تستعرضها لك "الجميلة"، لتستوحي منها ما يُناسبك، وتتألقي جمالاً بإطلالةٍ مرحة وحيوية في العيد.

أجمل موديلات قصات الشعر المدرج القصير

لكلّ وجه قصة الشعر التي تُناسبه وتُعزّز ملامحه، ولا تحتاجين إلى مجهود كبير لتغيّري إطلالة وجهك، بدءً بقصات الشعر القصير المدرج بأسلوبها المتنوع، الذي يتماشى مع مختلف أشكال الوجوه، لتواكبي صيحات موضة قصات الشعر المدرج القصير. 

قصات الشعر اللوب المدرج القصير

تتميز هذه القصة بالعصرية والمزامنة مع أحدث الصيحات الخاصة بقصّات الشعر القصير. تتسم ببعض الجرأة ولكنها في إطار أنثوي جذاب. تُعد حليفتك لتتألقي بالإطلالة الشبابية الناعمة التي ترغبين بها، كما تُضفي على الشعر الحيوية من خلال الأطراف المصفوفة بشكل فوضوي وكأنه تم تصفيفها بأصابع اليد وتجعل الوجه اكثر شباباً، من خلال تدرج الطول من اقصر لأطول بشكل لطيف. يمكنك أن تُضفي لمسة منعشة إلى إطلالتك، بتطبيق تسريحة الشعر الأملس الطبيعي.

قصات الشعر المدرج القصير مع الغرة الجانبية

إذا كنت تبحثين عن ستايلٍ حيوي للتألق يومياً من دون الحاجة إلى الكثير من الجهد والوقت، فننصحك في هذه القصة التي تُعتبر عصرية جداً، وتُساعدك في تعزيز أنوثتك من خلال تسليط الضوء على ملامح وجهك. كما أنّها تساعد في تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة إلى ملامح الوجه المربع، وستضمن لك إبراز الجانب المبدع من شخصيتك. ولإضفاء المزيد من الأنوثة والجاذبية إلى هذه القصة العملية، لا تتردّدي في أن تُنسقي معها الغُرَّة الجانبية لتتألقي بستايلٍ عصري وناعم من دون أي جهد.

قصات الشعر البيكسي المدرج القصير

تُعتبر هذه القصة الخيار الأمثل للمرأة التي تبحث عن إطلالة عصرية ومواكبة للموضة،. أكثر ما يميز هذه القصة أنَّها تتناسب مع أشكال الوجوه المختلفة سواء الطويل والمستدير والبيضاوي والمربع والقلب أيضاً، كما تُناسب اللاتي يملكنَّ شعر خفيف لأنَّها تًعطي كثافة شكلية للشعر، وتعتمد على الشعر القصير الأملس مع وجود غرة جانبية متوسطة الطول تزيد من نعومة وجاذبية الوجه.

قصات الشعر الغارسون المدرج القصير

إذا كنت حائرة حول أي أسلوب يناسبك، فننصحك بهذه القصة التي تُعتبر من قصات الشعر التي لا تغيب عن الموضة أبداً، إنّها قصة عصرية ومُلفتة خصوصاً أنّه يتمّ إبتكارها من جديد مع كل جيل. تُعتبر هذه القصة واحدة من القصات الجريئة، وهي تقوم على قص الشعر من جوانبه مع ترك الخصلات الأعلى والأمامية أكثر طولاً وعمل غُرَّة أمامية أو جانبية بحسب الرغبة. تليق بمختلف أشكال الوجوه، ويمكنك أن تضيفي الغُرَّة للمزيد من التوازن إلى شكل وجهك، ولإطلالة عصرية ومواكبة للموضة في آنٍ معاً.

إقرئي أيضاً:

قصات شعر للوجه القلب

قصات شعر مدرج متوسط

قصات للشعر الخشن

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات