قصات شعر للوجه القلب 

تعشق الكثيرات مواكبة صيحات الجمال، ويقعن في حيرة من أمرهنّ عند اختيار القصة المناسبة لإطلالتهنَّ وشكل وجههنّ. لذا، قام خبراء الشعر بتحديد شكل قصة الشعر المناسبة لكل وجه، والتي تُظهر جماله وتخفي عيوبه. "الجميلة"، تستعرض لك مجموعة من قصات الشعر العصرية التي تتناسب مع الوجه القلب، لتختاري ما يُناسب ذوقك وتتألقي بإطلالة مُلفتة وعصرية.

موديلات قصات شعر للوجه القلب

قصات شعر بوب للوجه القلب

تُعد هذه القصة أيضاً خيارك الأمثل إذا كنت تبحثين عن ستايل عصري جذاب. يكمن سر جمال هذه القصة في طبقاتها المُدرَّجة التي تمنح الشعر المزيد من الحجم الطبيعي. تُعتبر الخيار الأمثل لصاحبة الوجه القلب التي تبحث عمّا يُضفي المزيد من التوازن والجاذبية إلى ملامح وجهها. وتُعد مثالية لتحديد الوجه لاسيّما إذا ما تمّ إعتمادها مع الفرق الوسطي بحيث تكون الخصلات الأمامية مفروقة خلف الأذنين، لإطلالة جذابة ولإضفاء النعومة إلى شكل الوجه القلب.

قصات شعر طويل مدرج للوجه القلب

إذا كنت ترغبين بإحداث تغييرٍ على إطلالتك ولكنك في الوقت نفسه تريدين الحفاظ على طول شعرك، فننصحك بإعتماد هذه القصة بأسلوبها الذي يبرز ملامح الوجه ويُسلّط الضوء على تكاوينه المتناسقة. تُضفي هذه القصة المزيد من العمق والحجم إلى شعرك من دون أن تأخذ الكثير من طوله، وستُسلّط الضوء أكثر على طبقات الشعر، مانحةً إياك إطلالة أنيقة وجذابة. لا تتردّدي في إختيارها، فهي خيارك الأمثل إذا كنت من صاحبات الوجه القلب.

قصات شعر البيكسي للوجه القلب

تتسم هذه القصة ببعض الجرأة ولكنها في إطار أنثوي جذاب. كما تُضفي على الشعر الحيوية، ومناسبة جداً لصاحبات الوجه القلب. تتميز بالعصرية والمزامنة مع أحدث الصيحات الخاصة بقصّات الشعر. ستجعل هذه القصَّة وجهك أكثر أنوثة وجاذبية، وتُعطي شعرك مظهراً أكثر كثافة، فهي قصة بسيطة وجميلة، والخيار الأمثل للمرأة التي تبحث عن ستايلٍ أنيقٍ لا يتطلّب الكثير من الوقت للاهتمام به. 

قصة اللوب المدرج 

لا تتردّدي في إعتماد هذه القصة فهي الخيار الأمثل لصاحبات الوجه القلب اللواتي يبحثن عن ستايلٍ ولوك مختلف. تُعتبر واحدة من أفضل قصات الشعر ويُمكنك أن تعتمدي مع هذه القصة غُرَّة الشعر الجانبية، لتحصلي على ستايلٍ ناعمٍ وأنثوي، وننصحك أيضاً بإدخال بعض خصلات البلياج الناعمة إلى شعرك لإطلالة مُشرقة ومميزة.

قصة الشعر الكاريه المتوسط الطول للوجه القلب

تُعد هذه القصة خيارك الأمثل فهي من الإطلالات التي ننصحك بها، خصوصاً أنّها تملك ما يكفي من الطول لإبراز جمال شعرك، لتمنحيه المزيد من الإشراقة. تتميز هذه القصة بعمليتها وبساطتها، وحليفتك لتجددي إطلالتك من دون أن تقصري شعرك كثيراً، وتحصلي بالتالي على إطلالة متألقة ومثالية. 

إقرئي أيضاً:

قصات كوريه للبنات

أحدث قصات الشعر القصير من وحي النجمات

قصات للشعر الكيرلي الطويل

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات