كريم سيكابلاست للوجه 

اصبح استخدام كريم سيكابلاست للوجه شائعاً في اوساط النساء والبنات اللواتي يردن الحصول على بشرة مشرقة وخالية من الشوائب. فهذا الكريم الطبي يحتوي على العديد من المكونات التي تعمل على تغذية الجلد وتنقيته واعادة الصحة اليه. لذا من المهم تعلم الطريقة الصحيحة لاستعماله من اجل الحصول على افضل نتيجة. 

مكونات كريم سيكابلاست للبشرة 


 يعتبر كريم سيكابلاست للوجه من الاكثر غنى بعدد من المكونات التي تحتاج اليها البشرة والتي تساعد على الحفاظ على نقائها وجمالها.
 - الفيتامين B5. 
- الغليسيرين. 
- مادتا الدايميثيكون والماديكاسوسيد. 
- زبدة الشيا. 
- مياه ينابيع حرارية. 

فوائد سيكابلاست للوجه


يوفر كريم سيكابلاست للوجه الكثير من الفوائد للبشرة. ومن ابرزها انه يساعدها على التخلص من بعض العيوب مثل البثور والبقع ويعمل على اعادة الاشراق اليها. 
- لأنه يحتوي على الفيتامين B5 فهو يساعد الجلد على الحفاظ على رطوبته. كما انه يوفر له الحماية التي يحتاج اليها من اجل مواجهة التأثير الضار للعوامل الخارجية وخصوصاً الهواء والبرد الجاف. كذلك يعتبر هذا الفيتامين من العناصر الضرورية التي تساهم في اصلاح البشرة وفي شفاء جروحها. 
- يمكن الاستفادة من هذا الكريم ايضاً من اجل علاج مشكلة حب الشباب وازالة البقع الداكنة والندوب التي يمكن ان تنتج عنها. 
-يعمل سيكابلاست بتركيبته غير الدهنية على تهدئة البشرة المتهيجة وعلى اعادة الصحة والنعومة الى الجلد الجاف والخشن.   
 

طريقة استخدام سيكابلاست على البشرة 


 بعد التعرف على ابرز مكونات هذا الكريم، بات من المهم معرفة الطريقة الصحيحة لاستعماله على الوجه من اجل الحصول على افضل نتيجة مع مرور الوقت. 
- يتم غسل بشرة الوجه جيداً وتجفيفها بلطف. 
- يطبق الكريم على كل مساحتها، على ان يتم تكرار العملية مرتين يومياً. ويشار الى انه يمكن وضع القليل منه على الشفتين. لكن يجب في المقابل تجنب وصوله الى بشرة محيط العينين.  
 

تجربتي مع سيكابلست للبشرة 


رنا ف. عانيت في العام الماضي من نمو حب الشباب على مناطق متفرقة من وجهي. كما اصيبت بشرتي بالجفاف وظهرت عليها علامات الاحتقان. وحين سألت احدى الاختصاصيات وبعد اجراء الفحوصات اللازمة، اخبرتني انه من المفيد ان استخدم كريم سيكابلاست. وبالفعل هذا ما فعلته في الصباح وفي المساء قبل النوم لمدة 10 ايام. وبعد مرور هذه المدة لاحظت التغيير الكبير. فقد ساعدني كريم سيكابلاست للوجه على استعادة صفاء بشرتي ونعومتها ورطوبتها. لذا انصح باستخدامه مع الاشارة الى انه لا يترك اي آثار سلبية باستثناء تلك الطبقة البيضاء الخفيفة. لكن يجب ايضاً الى جانب ذلك الاهتمام بصحة البشرة من خلال اتباع نظام حياتي صحي وتأمين الحماية لها من الشمس والهواء والغبار فضلاً عن شرب ما لا يقل عن ليترين من الماء يومياً.   
  
تابعي أيضاً:

كريم للبشرة الحساسة والملتهبة كريم للبشرة الحساسة والملتهبة... أفضل 5 مستحضرات منه!

 

أضف تعليقا