كيف أعرف أن رجل الميزان لا يحبني؟

يُعتبر رجل الميزان من أكثر الأبراج رومانسية، عندما يُحبك، سيرغب دائماً في أن يكون معك ويكون متحمساً لمشاركة الحياة معك. لكنه قد يبتعد فجأة عندما يفقد الإهتمام، ويمكنه التراجع وتغيير خطته عندما يشعر بالملل من الأشياء. يمكنه أن يُعطي مشاعر مختلطة في كل وقت. إنه يكافح مع مشاعره الخاصة. لا يمكنه قول ذلك ولكنه سيبتعد ببطء، وسيكون هناك الكثير من الأعذار لعدم التواجد معك. إذا كنت تتساءلين عما إذا كان رجل الميزان لا يُحبك، تابعي مع "الجميلة" وتعرفي على العلامات والدلائل التي ستُظهر لك بوضوح ما إذا كان رجل الميزان لا يحبك.

هكذا تعرفين أنّ رجل الميزان لا يحبك

سينتقدك

يُعتبر رجل الميزان من أكثر الرجال الودودين الذين تقابلهم على الإطلاق. ومع ذلك، إذا كان لا يحبك، فسيحاول توضيح ذلك، وسيتصرف بشكل مختلف تماماً تجاهك. سيرسل لك تلميحات لمحاولة ردع ملاحقتك أو حتى مطاردتك له. إحدى الطرق التي يقوم بها رجل الميزان هي إنتقادك فجأة. سينتقد ما تقولينه وتفكرين فيه وتفعليه. سيحاول عادةً رؤية الأفضل في أي شخص آخر. 

سيختلق حججاً متناقضة

بالإضافة إلى العثورعلى أشياء تافهة لينتقدك، سيجد رجل الميزان الذي لا يحبك حججاً متناقضة لكل شيء. سيبذل قصارى جهده لتحويل كل شيء إلى عذر للشجار معك. سوف يجادل مع كل ما تقولينه. سيحاول إرهاقك لدرجة أنك ستستسلمين وتتركيه وشأنه. ستبدئين في الشعور بأنّ كل كلمة تقوليها تؤدي إلى جدال. هذا متعمد. إنه يحاول ممارسة المزيد من الضغط عليك لعدم التواصل معه.

سيجد أسباباً للشكوى وإزعاجك 

عادةً يتجنب رجل الميزان الصراع والدراما. ومع ذلك، إذا لم يكن يحبك أو مهتما بك، وشعر أنّ محاولاته الخفية لا تعمل، فسوف يأخذ الأمور إلى مستوى أعلى. سيفعل ذلك بالخروج عن طريقته لخلق الصراع والتنافر. سيجد أشياء ليتشاجر معها. 

سيتجنبك

سيبذل رجل الميزان قصارى جهده لتجنبك. إذا لم يستطع تجنبك تماماً، وسيحاول ألا يكون له أي اتصال على الإطلاق. يتضمن ذلك الاتصال بالعين ويبتعد عندما يراك قادمة.

لا يتواصل معك

رجل الميزان اجتماعي ومتحدث ولن يفوت أبداً فرصة إجراء محادثة ممتعة مع شخص يحلو له. العلاقات الرومانسية أو الأفلاطونية هي مصادر تنشيط وإلهام له. عندما لا يتواصل معك لأكثر من بضعة أيام، فهذا يعني أنه ليس مشغولاً فجأة، بل هو لا يحبك. لا يحب رجل الميزان أن يكون وقح ويفضل عدم تجاهل الناس. ومع ذلك، إذا شعر أنّ الإشارات اللطيفة التي أعطاها لك بأنه لا يحبك لم تنجح، فسوف ينفصل تماماً.

سيُخبر أصدقاءه أنه لا يحبك

قد يخبر رجل الميزان أصدقاءه بما يجب أن يخبرك به مباشرة. سيفعل ذلك عن قصد لأنه يعتمد على أصدقائه لنقل الرسالة حتى لا يضطر إلى مواجهتك. 

سيتجاهلك

إذا تجنب التواصل ولم ينجح ذلك، فسوف يتجاهلك فقط. يمكنك الاستمرار في التواصل معه، لكنه لن يستجيب. بعد فترة، ستجدين أنه لم يعد يتحقق من رسائله بعد الآن. عندما يحدث هذا، من الأفضل تركه وشأنه.

لن يدافع عنك

يتمثل أحد الجوانب الرئيسية لشخصية رجل الميزان في رغبته في تحقيق العدالة والتوازن. يتجنب الدراما، ويدافع عن المستضعف. إذا كان يعتقد أن شخصاً ما يُعامل بشكل سيئ، فسوف يدافع عنه. الاستثناء الوحيد هو إذا لم يكن يحبك ويحاول توضيح ذلك، ستتم معاملتك بشكل غير عادل وتركك لتدافعين عن نفسك.

لن يدعم أحلامك

عندما يحبك رجل الميزان، فسوف يأخذ دوره على محمل الجد. إحدى الطرق التي يفعل بها ذلك هي إظهار الدعم الكامل لأحلامك الأكثر نبيلة ومثالية. لكن عندما يتصرف بشكل غير مبالٍ، أو أسوأ من ذلك، أو أن يقول أنّ أهدافك غير عملية، فهو يُظهر لك أنه لا يحبك.

يتصرف بقسوة

هذه واحدة من أكثر المؤشرات دراماتيكية ووضوحاً على أنّ رجل الميزان لا يحبك، والمحاولة الأخيرة ليوضح لك أنه غير مهتم. هو عموماً لطيف مع الجميع. حتى لو كان لا يحب الشخص كثيراً. ومع ذلك، إذا كان يحاول توضيح أنه لا يحبك، وإذا لم يثنيك كل شيء آخر جربه لإبعادك، فقد يبدأ في التصرف بفظاظة أو وقاحة، لأنك لا تمنحيه أي خيار سوى التصرف بطريقة خارجة عن شخصيته. إذا تصرف رجل الميزان بطريقة غير لائقة أو وقحة معك، فهذه علامة على أنه يحاول توضيح أنه لا يحبك. 

إقرئي أيضاً:

كيف اجعل رجل الميزان يشتاق لي

ما هو البرج المناسب لبرج الميزان في الزواج

هذه الابراج الاكثر توافقاً مع برج الميزان في الحب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات