ما هو البرج المناسب لبرج الميزان في الزواج

يعتمد توافق الأبراج في علاقاتهم على مدى تشابه وتقارب الصفات الشخصية بينهما، وعلى أساس نسبة نجاح العلاقة  بين الطرفين تعم حياتهما الزوجية بالسعادة والتفاهم والشعور المتبادل. الرومانسية والإبداع والحيوية والحماس من أهم الصفات التي يتميز بها مولود برج الميزان، الذي يُبذل قصارى جهده لتهيئة الظروف المناسبة للحب. فمن هي الأبراج التي تتناسب مع سماته الشخصية وطباعه؟  تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي من هي الابراج المناسبة لبرج الميزان في الزواج.

ما هو البرج المناسب لـ برج الميزان في الزواج

برج الميزان والحمل

يتفاهمان وينجحان في الحب والحياة العائلية. يكملان بعضهما ويجدان السعادة. يفهمان بعضهما ويتقبلان طبيعتهما المختلفة، العلاقة جميلة ورائعة بينهما. عندما ينضم كل من برج الميزان والحمل، فإنّ ارتباطهما يسترشد بالمبادئ، والحدة الذهنية، والدافع الذي لا يهدأ للحصول على المتعة. والخبر السار هو أن حماس الميزان غير المحدود يكمل بشكل جيد نهج برج الحمل الجريء. 

برج الميزان والجوزاء

كلاهما يحبان الاناقة والرغبة بلفت الانظار، جاذبيتهما وسحرهما المتشابه يلعب دوراً كبيراً في العلاقة. الميزان عاقل متزن وينجذب للجوزاء لجماله وأناقته، يعجبه ذكاءه وشخصيته وفلسفته للأمور، يعبر له عن حبه ويتوق للزواج منه. يحترمان أفكار بعضهما وينجحان، العلاقة منسجمة بين الطرفين.

برج الميزان والعذراء

علاقة ناجحة يتفاهمان ويتآلفان، يواجهان الحياة بثبات، يسيطر الرضى على العلاقة، وإنسجام وتفاهم من الطرفين. يؤسسا بيتاً سعيداً. الميزان مغرم بالحمل وبلياقته واسلوبه الرومانسي في الحب واهتمامه بتفاصيل حياته. والعذراء جذاب، يحرك فيه مشاعر الغيرة والحب، يحبه بأخلاص، ويغفر له اخطائه، ويستحوذ على قلبه بذكاء ورقة ورومانسية.

برج الميزان والميزان

العلاقة دافئة ومنسجمة وجميلة بين الطرفين. يتشاركان الحياة بحلوها ومرها، العلاقة منسجمة بين الطرفين. يتفهمان حاجات ورغبات بعضهما، العلاقة دافئة ومثيرة. إستقرار وحياة مفعمة بالحيوية، يرتبط الميزان بالميزان بسبب الحب والاعجاب الذي يغمر قلبه، يخلص له فكرياً وعملياً ويتفانى في سبيل سعادته، ويخصه بعناية خاصة ويحرص على راحته.

برج الميزان والدلو

العلاقة متناغمة ومتآلفة. في كل مرة يلتقيا يسكن قلبيهما الشوق والإنجذاب، يحترما افكار بعضهما وينجحا. يؤثر الميزان على الدلو بابتسامته الجذابة، يعامله بلباقة وتهذيب ليكسب محبته وقلبه وينجح في ذلك ولا يحاول خداعه يتقاسمان التفاهم وحسن التناغم. ويجذب الدلو بدوره الميزان بجماله واناقته بسرعة ولا يحاول ان يسخر من رومنطقيته معه، 

برج الميزان والحوت

يفهمان بعضهما ويتقبلان طبيعتهما المختلفة. يرتاح الميزان الى الحوت لأنه لا يثير المشاكل ويحسن معاملته بلطف. ينجذب الميزان إلى الحوت الحالم اللطيف ويحاول ان يفهمه ويتحدث معه بلطافة ناعمة ودافئة ليؤثر عليه ويوقعه في غرامه. يثق به ولا يحاول السيطرة عليه، ويخترق عالمه الغامض وويعيش حياة مفعمة بالتغيير والتناقض. ويحاول الحوت ان يجذب انتباه واهتمام الميزان وعطفه، معجب به ويظهر ضعفه امامه، يهبه اجمل ما عنده، يشعر نحوه بالأنجذاب.

اقرئي أيضاً:

هذه الابراج الاكثر توافقاً مع برج الميزان في الحب

كيف يتصرف الرجل الميزان عند وقوعه في الحب

مميزات وعيوب برج الميزان المرأة

أضف تعليقا