كيف اجعل رجل الميزان يشتاق لي

تتعدّد أنواع الشخصيات، ولكل برج نمط خاص في الطباع والتفكير والإحساس والسلوك، وصفات معينة تُميزه عن الآخر، وخصوصاً على مستوى الحب. فإذا كنت تواعدين رجلاً من برج الميزان، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أفضل الطرق لجعل رجل الميزان يشتاق لك.

 

إليك كيفية جعل رجل الميزان يشتاق إليك

 

يُقدر رجل الميزان المرأة الحكيمة التي تعرف ما تريد وتثق في نفسها. إنّ إرسال نصوص لطيفة له، والثناء عليه، وتذكيره بالأوقات الممتعة التي تقضونها معاً، بالتاكيد سيجعل رجل الميزان يشتاق لك. وكلما كنت أحلى، زاد افتقاده لطاقتك الإيجابية.
يكره رجل الميزان أن يتم تجاهله، وسحب هذا التكتيك للفوز به سيؤدي إلى نتائج عكسية على الفور. لذا إن إظهار اهتمامك به دون الحاجة إليه ودون تجاهله هو أفضل طريقة لجعل رجل الميزان يشتاق إليك.
دعيه يقوم بالنشاطات التي يحبها بمفرده ولا تتذمري، فهو يحب الانصراف في بعض الأحيان إلى جهازه المحمول أو الجلوس لبعض الوقت برفقة أصدقائه. إذاً، دعيه يفعل هذا، وليحتفظ كل منكما بمساحته الخاصة شرط ألا تتعدّى بالطبع، على مساحتكما المشتركة.
يقدر رجل الميزان الصدق والصراحة والحب. لا أحد يستمتع بالمجهول أبداً، سيفتقد رجل الميزان أي شخص يكون دائماً صريح وصادق. للتأكد من أنه يفتقدك، كوني المرأة الذي يمكنه الاعتماد عليك دائماً في معرفة الحقيقة .
دعيه يعرف مقدار ما يعنيه لك وأنك تقدريه، إن سماعك لمدى تقديرك له ووقته سيسمح له بفهم أفكارك ومشاعرك بشكل أفضل وهو ما سيحبه لأنه يدور حول التواصل، وهذه طريقة رائعة لجعل رجل الميزان يشتاق إليك.

يعشق رجل الميزان الجمال والشعور الذي يشعر به عندما ينجذب إليك. إذا أظهرت له جانبك الأكثر نعومة، فسيريد بطبيعة الحال أن يكون حولك أكثر فأكثر.
مارسي هواياتك بمفردك كالتسوّق والجلوس في المقهى أو التعرف إلى أحدث صيحات الموضة، وإختاري الوقت المناسب لذلك. ولا تروي على مسمعه تفاصيل ما جرى معك، ولا تتحدثي معه عن مشاكلك اليومية، ولا تستخدمي سلاح البكاء والإنهيار حتى تحثيه على الإنتقام من أي أحد قام بتصرف غير لائق معك ..
لا ترددي على مسمع رجل الميزان أنك تخافين من أن يتركك أو ينفصل عنك، فقد يقول لك ما يشعرك بالاطمئنان في البداية، لكنه بالطبع سيشعر بالانزعاج بل بالملل أيضاً حين تعملين على تكرار التعبير عن هواجسك يومياً، إذاَ ليس عليك سوى أن تثقي بنفسك وتدركي تماماً أنَه اختارك شريكة لحياته بملء إرادته، اي لأنه أراد ذلك ولأنَه يحبك.
يعتقد رجل الميزان أنَّ الإبتسامة تعكس شخصية المرأة وروحها الإيجابية، كما انه لا يستطيع أن يقاوم الإبتسامة الجذّابة، لذلك حاولي أن تظهريها دائماً أمامه، وأن تكوني بشوشة ومُبتسمة بإستمرار. 
تُلفت المرأة التي تتمتع بحس فكاهي الرجل الميزان، وسيشتاق لك وسيرغب أن يبقى بقربكِ دائماً، وسيلجأ اليكِ عند شعوره بالكآبة والحزن، إذا إمتلكتِ هذه الصفات.

إقرئي المزيد:

كيف يتصرف الرجل الميزان عند وقوعه في الحب

عيوب رجل الميزان في الحب

تجاهل رجل الميزان

أضف تعليقا