ماذا تكره المراة الميزان

المرأة الميزان ليست سوى الكمال. إنها أنيقة وتبدو خالية من العيوب دون بذل الكثير من الجهد. هي دبلوماسية وعقلانية ومهاراتها الاجتماعية ملهمة بالتأكيد. لكن هناك أشياء معينة، ومواضيع لا يجب أن تُقال أمامها. تابعي واكتشفي مع "الجميلة"، ماذا تكره المرأة الميزان.

هذا ما تكرهه المرأة الميزان

الكذب

تشعر المرأة الميزان بأنّها لا تستطيع الاعتماد على الرجل الكاذب، كما لا يمكنها الوثوق به، إذ أنها لا تستطيع ذلك مع الرجل الذي لا يصدق معها، أو يعدها بوعود لا يمكنه الوفاء بها. 

التأخير 

المرأة الميزان بشكل عام دقيقة للغاية. إنها تكره الأشخاص الذين يتأخروا. بالنسبة لها هذا دليل على عدم إحترامك لوقت الآخرين.

العصبية المفرطة

تشعر المرأة الميزان بالخوف من نوبات الغضب الشديدة جداً والمُتكررة بشكلٍ منتظم، فالعصبية الشديدة لا تُشعرها بمحبة الرجل لها، وماهيّة عواطفه اتجاهها، كما لا تجعلها تشعر بالأمان معه.

الخيانة

تحب المرأة الميزان الرجل الجدير بثقتها والذي لا يخيّب آمالها، ويتواصل معها بصدق، ويطلعها على كلّ شيء في حياته، فالخيانة تعتبر واحدة من أكبر مخاوفها، إذ تخاف من حب رجل يخون ثقتها به.

حب السيطرة

لا تحب المرأة الميزان تدخل الرجل في كل صغيرة وكبيرة تخص حياتها، أو اتخاذه للكثير من القرارات الخاصة بها، حيث أنّها تحب الخصوصية، والاستقلالية، وحرية الاختيار.

الغرور

تحب المرأة الميزان الرجل المتواضع، والواثق من نفسه، على أن لا تكون ثقته بنفسه عالية جداً لتصل إلى درجة الغرور، فهي لا تحب الاهتمام المفرط والزائدٍ عن الحد الطبيعي بالصّيت والمظهر.

الغيرة الشديدة

لا تحب المرأة الميزان الغيرة التي تتجاوز حد الغيرة الطّبيعي والمقبول في الحب، إذ تجعلها تشعر بأنّ الرجل لا يثق بها.

التصرف بغباء

يجب أن تكون واضحاً قليلاً بشأن رأيك في أي شيء. يجب أن يكون هناك شيء تتحدث عنه لأنّ المرأة الميزان تهرب من الأشخاص الذين يتصرفون بغباء.

الهوس الشديد

لا تحب المرأة الميزان الهوس الشديد بالرياضة، أو الهوس بالألعاب الالكترونية، على الرغم من أنّها تعرف أهمية العناية الصّحة، بالإضافة إلى أهمية الحصول على التسلية والمتعة بين الحين والآخر، لكنها لا تفضل الرجل الذي يصب كل اهتمامه على شيء واحد في حياته.

الثرثرة

من أكثر الصفات التي تكرهها المرأة الميزان هي الثرثرة كثيراً، فهي بطبعها لا تُحب مشاركة كلّ ما يحدث في حياتها مع الآخرين، وبالتالي لا تحب هذه الصفة.

إقرئي أيضاً:

نقطة ضعف رجل الميزان

هذه هي الأبراج الأكثر تأثراً بموسم الميزان

مميزات وعيوب برج الميزان المرأة

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات