ما الذي يخبئه لك موسم الجوزاء 2022 على الصعيد المهني وفقاً لبرجك

يمتد موسم الجوزاء بين الفترة الواقعة من 20 مايو حتى 20 يونيو.  ووفقاً لعلم الفلك والأبراج فستزدهر الأمور المهنية بالنسبة لبعض الأبراج بفضل موسم الجوزاء 2022 الذي يجلب الوفرة والطاقة العالية. بينما البعض الآخر سيجد نفسه يُعاني الى حد ما. إذا كنت ترغب في معرفة كيف سيؤثر موسم الجوزاء 2022 على برجك، تابع مع "الجميلة"، واكتشف ما الذي يخبئه لك موسم الجوزاء 2022 على الصعيد المهني.

كيف سيؤثر موسم الجوزاء على الحياة المهنية للابراج 

برج الحمل 

سيختبر الحمل خلال موسم الجوزاء الكثير من الشكوك، فهو سيخيل إليه بأنّ الزملاء في العمل يحاولون تخريب الأمور عليه وجعله يظهر بشكل سيء في مكان العمل. المشاعر هذه قد تكون نابعة بسبب أفعال تخريب فعلية وقد تكون مجرد تخيلات. تنصح الأبراج الحمل بمحاولة التراجع قليلاً والحصول على قسط من الراحة لأنّ الوضع الحالي يمكنه أن يجعله ينهار في أي وقت. عليك أن تمنح نفسك الراحة التي تستحقها أيها الحمل.

برج الثور 

سيكون المردود المادي خلال موسم الجوزاء الأكثر أهمية بالنسبة لمولود الثور. وهذا أمر جيد للثور بعد الكثير من الجمود. لا داعٍ للقلق أيها االثور لأنّ النجاح الذي تبحث عنه سيحدث، لن يحدث عاجلاً ولكنه سيحدث خلال الفترات القادمة. مع دخول كوكب المريخ برج الحمل في 24 مايو ، يجب أن يتوقع الثور اندفاعاً أكبر من الثقة والإلهام لاتخاذ إجراءات بشأن الأفكار الكبيرة التي بلغت ذروتها هذا العام. 

برج الجوزاء 

يمكن أن يجد مولود الجوزاء نفسه في أماكن مثيرة للإهتمام. يكون الشهر القادم ضوء أخضر للتعبير عن نفسه والاستفادة من الأفكار الكبيرة التي طُرحت عليه مؤخراً. يدخل كوكب الزهرة، كوكب المال والحب  برج الثور الحسي في 28 مايو، ليساعد الجوزاء في إيجاد طرق إبداعية للعمل بذكاء وليس بجهد أكبر. إنها فترة للتواصل بشكل مدروس حول كيفية المضي قدماً.

برج السرطان 

لن يكون موسم الجوزاء بالنسبة للسرطان سهلاً على الصعيد المهني. سيكون هناك الكثير من التبدلات في مكان العمل وبالتالي البرج هذا قد يجد نفسه يفقد مكانته التي حققها نتيجة العمل الجد والجاد. وقد يُعيد حساباته فيما يتعلق بالوظيفة التي يشغلها حالياً. 

برج الأسد

سيكون موسم الجوزاء إيجابياً على الأسد في المجال المهني وذلك لناحية المردود المادي. في الواقع المال سيكون محورياً وبالتالي إن تمكن السرطان من الحصول على زيادة في الراتب فإنّ ذلك سيجعله يتقدم وبشكل كبير نحو تحقيق أهدافه المهنية.

برج العذراء

سيُرغم نفسه مولود العذراء خلال موسم الجوزاء على المضي قدماً من خلال تكوين شبكة جديدة من المعارف. ورغم أنّ النتائج لن تكون كما تخيلها او بالحجم الذي توقعه ولكنها ستكون إيجابية.

برج الميزان 

سيكون تحقيق التوازن بين الحياة المهنية والشخصية بالنسبة للميزان أصعب من أي وقت مضى. وسيجد نفسه في مرحلة يقرر خلالها ما إن كل العمل الجاد الذي يبذله يستحق النتائج التي يحصل عليها.

برج العقرب

في حال توصل العقرب إلى نتيجة مفادها بأنّ حياته المهنية تستحق التضحيات التي يقدمها فحينها سيستمر الوضع على ما هو عليه ولكن في حال قرر بأنها لا تستحق فهناك إمكانية كبيرة لأن يقوم البرج هذا بالإنتقال الى وظيفة جديدة في مكان جديد.

برج القوس 

سيجد القوس نفسه يفكر ملياً بوضعه المهني خلال موسم الجوزاء.. في الواقع هو في مرحلة يحتاج فيها وبشدة الى فترة من الراحة وذلك لأنّ الوضع الحالي لحياته المهنية جعله يفقد بعضاً من إبداعه، فالروتين اليومي للعمل جعله في حالة من الجمود الفكري والإبداعي.

برج الجدي 

ستُساعد الفترة هذه بالتأكيد الجدي في تحقيق الأهداف المهنية التي يسعى الى تحقيقها. هناك نسبة كبيرة لأن يحصل خلال موسم الجوزاء على زيادة في الراتب، ورغم أنّ الحصول عليها غير مضمون ١٠٠٪ ولكن يمكنه تعزيز حظوظه بالحصول عليها من خلال مهاراته بالتواصل والإقناع مع الجهات العليا.

برج الدلو 

قد يقرر بعض مواليد الدلو خلال موسم الجوزاء الإستقالة والإنتقال الى مكان آخر لأنهم يشعرون بأنّ المؤسسة التي يعملون فيها لا تحترم أو تقدر جهودهم بالشكل الذي يستحقونه. 

برج الحوت 

سينعكس موسم الجوزاء بشكل إيجابي على الحياة المهنية للحوت. سيشعر بالرغبة في الإختلاط وتكوين شبكة من المعارف كما أنه سيملك الكثير من الطاقة. سيكون موسم الجوزاء بالنسبة للحوت فترة للتفكير في الحياة المهنية وبما يريد البرج هذا تحقيقه.

إقرئي ايضاً:

سمات شخصية برج الجوزاء وخصائصه الفريدة

كيف سيؤثر موسم الجوزاء على الحياة العاطفية للابراج؟

من هم المشاهير الذين ينتمون الى برج الجوزاء؟

أضف تعليقا