صفات تجعل الرجل يغرم بك حسب برجه

في كثير من الأحيان نشعر بقلق مفرط بشأن صفاتنا وملامحنا الجسدية، خاصة فيما يتعلق بما يعتبره مجتمع اليوم جميلاً. لكن علينا أن نتعلم قبول أجسادنا ورؤية الجمال فيها، بغض النظر عن المجتمع أو الموضة، فالكل جميل لأنَّ الجمال في عين الناظر. وكل إمرأة لها مستوى جمال خاص بها، يجعلها مميزة ومُفضلة لنوع معين من الرجال، فيما يأتي تُطلعك "الجميلة"، على صفاتك الجسدية التي لا يمكنه مقاومتها وفقاً لبرجه.

 

صفاتك الجسدية التي لا يمكن للرجل مقاومتها وفق برجه


برج الحمل

الرجل الحمل لا يمكنه مقاومة المرأة التي تملك جسداً قوياً و رياضياً. بالنسبة اليه هذه الصفات الجسدية تعني أن المرأة يمكنها مجاراته في حبه للمغامرة. وحب المغامرة هو أسرع طريق لقلب الحمل.

برج الثور

الرجل الثور حسي جداً لذلك فهو يعشق المرأة التي تملك المنحنيات. الثور من النوعية التي تضع أهمية كبرى على المشاعر الحسية وفي حال كان الثور زوجك أو يفكر بالزواج بك فالمنحنيات تجعله ضعيفاً أمامك.

برج الجوزاء

الجوازء يملك شخصيتين لذلك فما يفضله يعتمد على الشخصية التي يظهرها. الكتفان نقطة ضعف الجوزاء لكنه في احيان اخرى يجد الإنحناءات الممتدة من الرقبة الى الذراع من أجمل الصفات الجسدية عند المرأة.

برج السرطان

حسناً السرطان يحب المرأة بثديين كبيرين لانها تثير الرغبة بل لانها ترمز للحنان بالنسبة له. نعم الفكرة قد تبدو غريبة لكن هذا هو ذوقه.

برج الأسد

الرجل الأسد سطحي لذلك فهو يريد إمرأة جميلة. الجمال هنا أيضاً يرتبط به، فهي يجب أن تضاهيه جمالاً وسحراً وفي حال تفوقت عليه جمالاً فالامر قد يكون إيجابياً جداً أو سلبياً جداً.

برج العذراء

الرجل العذراء عاطفي جداً رغم أنه لا يظهر ذلك فهو لا يمكنه مقاومة العيون. بالنسبة اليه إن لم يتمكن من إشاحة نظره فانت توأم روحه التي يريد أن يحدق في عيونها حتى اخر يوم من حياته.

برج الميزان

الرجل الميزان يعشق المرأة بمؤخرة كبيرة أي انه لا يمانع ان كانت من النوع الممتلئ. الجسد الممتلئ نقطة ضعفه من دون منازع لذلك لا داع للقلق حول الحمية و الرياضة.

برج العقرب

العقرب لا يمكنه مقاومة المرأة التي تملك شعراً جميلاً. الشعر الجميل يرتبط بمشاعر حسية جنسية كثيرة عند العقرب وتمرير المرأة يدها في شعرها الجميل ستجعله بلا حيلة.

برج القوس

كل ما يتطلبه الامر هو إبتسامة جميلة لأسر قلب الرجل القوس. البرج هذا الذي يعيش على الطاقة الإيجابية لا يمكنه مقاومة إبتسامة ودودة ومرحة .

برج الجدي  

اليدان الجميلتان الناعمتان نقطة ضعف الجدي. الرجل الجدي يعشق المرأة التي تعتني بأظافرها وتحرص على نعومة يديها. وفي الواقع كلما كانت الأظافر أطول كلما ضعفت مقاومة الجدي.

برج الدلو

الساقان الجميلتان تسحران الدلو. وبما انه من الأبراج الغربية جداً فإن الركبة تلفت نظره وبشكل كبير. لذلك ان كنت تنشدين قلبه إحرصي على الاعتناء بالساقين والركبتين.

برج الحوت

ان كان الدلو يعشق الساقين فالحوت يعشق القدمين. بالنسبة للحوت النعومة والأظافر المقلمة والمطلية بشكل فني تسلبه عقله وقلبه.

اقرئي أيضاً:

مصير مواليد 3 ابراج في خطر لأنهم لا يفكرون قبل التصرف

ابراج تؤذي من تحب عن غير قصد

6 ابراج لا تظهر عاطفتها بشكل علني

 

أضف تعليقا