فساتين صيفية للمحجبات من انستقرام مؤثرات الموضة

  • تألقت الفاشينيستا المحجبات بأجمل الفساتين الصيفية المحتشمة وتسابقن في تنسيقها بطرق مميزة وعصرية نستعرضها لكِ لعلها تكون بمثابة الدليل الذي يساعدك في الظهور بإطلالة على الموضة هذا الموسم.

    الفساتين الواسعة لإطلالة مريحة

    لا تزال الفساتين المميزة بقصة الـ Tent الواسعة مهيمنه على لوكات الفاشينيستا، على طريقة الكويتية دلال الدوب نسقي الفستان الأصفر السادة الواسع المميز بالياقة العالية مع طرحة بيضاء وحذاء Slippers وحقيبة متوسطة الحجم باللون الكريمي الدارج.
    ارتدي الفستان الأحمر الطبقات المصمم بياقة V Neck مع توب أبيض وصندال شفاف وطرحة وحقيبة باللون الوردي البودر.

    فساتين مشجرة موضة الموسم

    أنه موسم الفساتين المطبعة بالزهور وأوراق الشجر، اختاري فستان بليسيه مشجر بخلفية بين درجات الأبيض الكريمي والزهري وزينيه بحزام أسود رفيع وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود واعتمري طرحة شيفون كريمية.
    اختاري الفستان الأبيض الطبقات المشجر وارتدي فوقه قميص أبيض سادة متوسط الطول اعقدي طرفيه من الأمام وتممي اللوك بطرحة رمادية وSlippers زرقاء فاتحة.

    الفساتين البيضاء قطعة أساسية

    تعتبر الفساتين البيضاء الخيار الأمثل في يوم لا ترغبين في بذل مجهود كبير في تنسيق طلتك الصيفية، على طريقة مؤثرة الموضة الشهيرة لينا أسعد ارتدي الفستان الأبيض الطبقات مع Slippers بيضاء وطرحة باللون الأبيض الكريمي واحملي حقيبة Shopper محبوكه.
    لائمي الفستان الأبيض المصمم على طراز القميص مع حذاء مسطح باللون الأبيض وزيني رأسك بطرحة ترابية اللون.

    فساتين صيفية بستايل القميص

    ها هى الفساتين الصيفية المصممه على طراز القميص تتصدر المشهد من جديد، جربي تنسيق الفستان الأخضر ذي الأكمام المنتفخه المزود بحزام من نفس اللون يحدد الخصر مع توربان وكلاتش مونوكروم على طريقة الفاشينيستا حنين الصيفي وتممي اللوك بصندال أسود.
    لائمي الفستان الرمادي الفاتح مع حقيبة كتف وصندال باللون الأبيض واعتمري طرحة وردية بودر.
     

    اقرئي أيضا : تنسيقات فساتين صيفية سادة للمحجبات من وحي الفاشينيستا 

    أضف تعليقا