تمارين الميونغ لتغيير شكل الوجه

تعتبر تمارين الميونغ من الطرق التي يتم اللجوء اليها حالياً من اجل تغيير شكل الوجه وتحسين ملامحه من دون الحاجة الى العمليات الجراحية التجميلية. لكن من اجل الاستفادة منها على المدى البعيد من المهم الحرص على ممارستها بشكل منتظم وبالطريقة الصحيحة. ومن الضروري في موازاة ذلك الانتباه الى اهمية تطبيق نظام حياتي صحي يساهم في الحفاظ على نضارة الوجه وجماله. 

طريقة تمارين الميونغ للوجه 


تعتمد تمارين الميونغ لتغيير شكل الوجه بالدرجة الاولى على وضعية اللسان والفم. فيجب في هذه الحالة تعديل هذه الوضعية بطريقة محددة من اجل الحصول على النتيجة المطلوبة. ولهذه الغاية يجب القيام بهذه الخطوات. 
1 يجب اولاً رفع اللسان الى اعلى حتى يلامس الاسنان العليا الامامية مع الحرص على ابقاء الفم مغلقاً. 
2 بعد هذا يجب تحريك اللسان ليبلغ سقف الحلق مع الضغط عليه بلطف. ومن المهم في هذه الحالة ان يتم شد الفم الى الامام للاحساس بالضغط في منطقة الفكين. 
يجب الحفاظ على هذه الوضعية قدر الامكان والتوقف عن ذلك عند الشعور بضيق في التنفس.   

فوائد تمارين الميونغ 


يشير الاشخاص الذين يدعون الى ممارسة تمارين الميونغ للوجه الى انها تساعد على تغيير شكله. الا انهم يلفتون الى ان الحصول على افضل نتيجة يتطلب المواظبة على ممارستها، مع الاشارة الى ان هذا قد يتطلب سنوات. كما يتحدثون عن العديد من الفوائد. 
- المساهمة في علاج بعض اضطرابات الكلام. الا ان الوصول الى النتيجة المطلوبة يتطلب التحلي بالصبر.   
- علاج بعض المشاكل التي يواجهها بعض الاشخاص على مستوى التنفس. لكن يجب عدم الاعتماد عليها في حال كانت المشكلة تتطلب التدخل الطبي الفوري. 
- علاج اضطرابات البلع اثناء تناول الطعام. وهي مشكلة يواجهها عدد كبير من الاشخاص. 
- المساعدة في علاج التهابات الجيوب الانفية. 
- يمكن الاستفادة منها من اجل شد الذقن وللتخلص من مشكلة الذقن المزدوج. 
-تحسين شكل حدود الفكين. لكن يجب الانتباه الى ان نتائج هذه التمارين ليست سحرية وانه يجب الانتظار لمدة طويلة للحصول عليها. لذا فهي لا تشكل البديل المثالي بالنسبة الى الاشخاص الذين يريدون -التخلص من مشكلة ما في الوجه بسرعة اي في مدة زمنية قصيرة. 

ومن الضروري توخي الحذر عند ممارستها لأن اي خطأ يمكن ارتكابه في هذا السياق قد يؤدي الى بعض النتائج السلبية. ومنها مثلاً حدوث خلل على مستوى الاسنان او مشكلة ما في مفصل الفك تترافق مع الاحساس الشديد بالالم. كما يمكن ان يسبب هذا ارتخاء الاسنان وخصوصاً في حال اعتماد وضعية لسان غير صحيحة. اما في حال القيام بها بالطريقة الصحيحة فإن تمارين الميونغ تنطوي على العديد من الفوائد فقط بالنسبة الى من يتمتعون بالقدرة على الانتظار لمدة طويلة قبل الوصول الى اهدافهم.    
 

تابعي أيضاً: 

هكذا تتخلص النجمات من الذقن المزدوج بخطوة واحدة فقط تخلصي من الذقن المزدوج


 

أضف تعليقا