بخطوة واحدة فقط تخلصي من الذقن المزدوج

أنا من اللواتي يعانين من الذقن المزدوج. ولذلك، كنت فرحة للغاية عندما علمت عن أحدث تقنيات التجميل الجديدة السهلة للغاية للتخلص من هذه المشكلة. في السابق كنا نرى الكثيرات من النجمات يعانين من هذه المشكلة، ولكننا لم نعد نرى أي منهن سوى بخط حنك مستقيم ورقبة خالية من الزوائد. فحتى عندما تتخلصين من الوزن الزائد، لن يتغير شكل الذقن السفلي. ومع كل الصور المثالية للنجمات على صفحات التواصل الإجتماعي، سيبدأ الأمر بإزعاجك أكثر وأكثر.

 

ما هي التقنية الثورية التي تستخدمها النجمات للتخلص من الذقن المزدوج؟

عندما قرأت عن تقنية Kybella، وهي حقنة تعد بأن تخلصنا نهائياً من الذقن المزدوج، شعرت بفرحة عارمة وكان لا بد لي أن أغوص في قراءة أبحاث متعددة عنها وآتيكن بالمعلومات الهامة حول هذه الثورة الجديدة في عالم التجميل. فوققاً لطبيب جلد شهير في مدينة نيويورك، Robert Anolik الذي عمل في اختبارات هذه الحقنة قبل إطلاقها، يستخدم هذا العلاج نوع من الإنزيم الذي ينتجه جسمنا أساساً وهو حمض deoxycholic، من أجل تكسير خلايا الدهون. وفي هذا الصدد، يقول روبيرت: "خلال أربع علاجات، أكثر من نصف المرضى تحت الإختبار حصل تغيير دراماتيكي في شكل وجههن. فالشركات غالباً ما تعد بأن منتجاتها مضمونة النجاح و لكن حين يتم اختبارها، نجد بأن الحقيقة مغايرة لذلك. في هذه الحالة، نتيجة الإختبار جاءت ساحقة النجاح".

تقنية سهلة

وصف الطبيب العلاج الذي يتطلب حوالي 15 دقيقة، بأنه غير مريح قليلاً، ولكن التجربة لا تفوق الخضوع لأي علاج في الأسنان سوءاً. تبدأ العملية بتنظيف المنطقة أولاً، ومن ثم حقنها بالمخدر وبعد ذلك يتم حقن الـ Kybella، وهذا كل ما في الأمر! بعد ذلك، سترين بعض الورم في منطقة الذقن لمدة أيام قليلة ولكن ذلك لن يمنعك من متابعة حياتك بسهولة. بعد أن تتخلصي من الورم، سترين النتيجة بشكل فوري. ستخضعين لتكرار ذلك ثلاث أو أربع مرات، يفصل بين كل مرة أربع الى ستة أسابيع وبعد كل مرة ستشعرين بفرق شاسع. ستلحظين أيضاً بأن خط الحنك سيبدو محدداً ما سيجعلك تبدين أنحف.

اقرئي أيضاً:الذقن المزدوج مشكلة تعاني منها الكثيرات... كيف تقلّلين منها؟

 

نتيجة دائمة

 

هذا العلاج يعتبر مثالي لأي إمرأة غير مسرورة بالإمتلاء تحت ذقنها. فالذقن المزدوج لا يكون سببه دوماً الوزن الزائد بل أحياناً يكون أمر وراثي أو يحصل مع التقدم بالسن وهذه التقنية تقلل من الدهون في تلك المنطقة بطريقة ملحوظة ونتيجتها دائمة. وحتى لو اكتسبت الوزن في المستقبل، لن تري الدهون في الذقن لأن خلايا الدهون تلك قد تم تكسيرها ولن تضطري الى رفع الهاتف عالياً فوق رأسك من أجل أخذ صورة سلفي بعد اليوم! هذا وتتراوح تكلفة هذا العلاج بحسب كمية الدهون في المنطقة حيث أنها قد تكلفك بين بضع مئات وبضع آلاف الدولارات.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي