أسباب تجعل المرأة الجوزاء مميزة

يتميز كل برج بنهج فردي في الحياة، مكتمل بنقاط القوة الديناميكية ونقاط الضعف المُحبِطة. ويُلقي الوضع الفلكي الضوء على المهارات والسمات المميزة والجوهرية والأفراح والأماني، بالإضافة إلى النقاط العمياء والعيوب والمخاوف. وينشئ ملفاً شخصياً مميزاً يعمل بمثابة بصمة إصبعك الفلكية. فيما يأتي، تُطلعك "الجميلة"، على شخصية المرأة الجوزاء وأبرز سماتها التي تجعلها مميزة.

 

المرأة الجوزاء مميزة... لهذه الأسباب


شخصية المرأة الجوزاء

شخصية المرأة الجوزاء ممتعة للغاية، ولكن مثل كل برج، فإنَّ المرأة الجوزاء لديها نقاط ضعف وقوة، وتكمن قوتها في أنها قابلة للتكيف، ومنفتحة، وذكية، ولا توجد لحظة مملة معها. ومع ذلك، فإن نقاط ضعفها تتمثل في أنها مترددة، ومندفعة، وغير موثوق بها. تستمتع المرأة الجوزاء بكونها اجتماعية وتحب التحدث. إنها ودودة للغاية مع الجميع. امرأة الجوزاء هي روح متحررة حقاً، ولديها فضول بشأن بيئتها والعالم ولكنها غير مستكشفة. إنها ذكية للغاية، وقادرة على استيعاب الأفكار والمعلومات الجديدة وتعلمها بسرعة، وتستمتع بمشاركتها مع الآخرين، ونقل معرفتها.

 

سمات المرأة الجوزاء التي تميزها عن غيرها من النساء

اجتماعية : من ابرز صفات امرأة برج الجوزاء انها اجتماعية وتتمتع بالقدرة على التكيف مع التغييرات التي تحدث في محيطها. ورغم انها خجولة احياناً الا انها تبني العلاقات الاجتماعية بسهولة. وحيثما ذهبت تنقل معها مزاجها الجيد وحبها للحياة. ومن الاشارات التي تدل على امرأة الجوزاء انها تحب خوض النقاشات والحوارات والاستماع الى آراء الآخرين في الوقت نفسه.

لا يمكن توقع تصرفاتها: من الممكن أن ينقلب مزاج امرأة برج الجوزاء بشكل مفاجئ وان يدفعها ذلك الى القيام بتصرفات أو أخذ قرارات لا يتوقعها الآخرون. ولهذا لا يمكن الشعور بالملل اثناء الوجود برفقتها. فهي دائمة التغيير والانتقال من حال الى حال ومن نشاط الى آخر ومن موضوع الى موضوع.

لا تحب الملل: ترفض امرأة برج الجوزاء أن تعيش حالة من الروتين والاستقرار. وهي تبحث دائماً عن الجديد وتحب خوض المغامرات وتتمتع بالفضول الذي يدفعها دائماً الى الاكتشاف. ولهذا يعتبر السفر من ابرز هوايات امرأة برج الجوزاء اضافة الى تغيير اللوك والديكور والمقتنيات.

طبيعية وعفوية: من العلامات التي تدل على أنّ المرأة تنتمي الى برج الجوزاء حبها للظهور بشكل طبيعي. فهي لا تكثر من الماكياج ولا تبالغ في اطلالاتها بل تختار كل ما هو بسيط وعادي لكن مميز. كذلك تحب هذه المرأة أن تتصرف بطريقة عفوية وبعيدة عن التصنع. كما انها لا تحب التعامل مع الاشخاص الذين يتصفون بالازدواجية والتناقض في الاقوال والافعال والمواقف.

مراهقة احياناً: من الممكن أن تتخلى امرأة برج الجوزاء احياناً عن نضوجها وأن تعيش كفتاة مراهقة. فهذا يساعدها على التنفس بين الحين والآخر. كما انه يخرجها من دائرة الجدية والقواعد والالتزامات ويعيدها الى زمن مضى لم يكن عليها ان تتحمل خلاله اي مسؤوليات.

الإيجابية: عادة ما تظهر ايجابيتها في مكان العمل وخصوصاً في حال تصاعد التوتر بين الزميلات. فهي تشيع في اوساطهن الاجواء الجيدة. ولأنها مثالية فهي تتمتع بالقدرة على الالتزام بعدة مهمات في الوقت نفسه. وهي ايضاً مفاوضة جيدة ما يتيح لها تولي بعض المسؤوليات الصعبة.

العقلانية: ان الاشارات التي تدل على امرأة برج الجوزاء ايضاً انها عقلانية ولا تدع عواطفها وانفعالاتها تتحكم بها. ولهذا تبحث دائماً عن الرجل الذكي والذي يمكنه ان يفاجئها وان يدفعها الى التفكير لا الى الذوبان في المشاعر. وهي ايضاً مستقلة وتحب تنشق الهواء بمفردها بين الحين والآخر. ولهذا تحتاج الى ان يكون شريك حياتها صديقاً لها ايضاً وشخصاً تتبادل معه آراءها الخاصة مع الحفاظ على تميز شخصيتها. ومن مميزات امرأة برج الجوزاء أخيراً الحرص على بناء العلاقات المفيدة والتي تخدم مصلحتها ومصلحة الطرف الآخر في الوقت نفسه.

اقرئي أيضاً:

الابراج التي لا تشعر بالرضا

مواليد 4 ابراج لا يسامحون وينتقمون

حب مواليد هذه الابراج مؤذٍ ويجب تجنبه 

 

أضف تعليقا