الرجل الجوزاء وردة فعله عند تجاهله

هل تسألين نفسك السؤال التالي باستمرار: هل تجاهل رجل الجوزاء يجعله يلاحقني؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فأنت مخطئة تماماً، ذلك أنَّ رجل الجوزاء لا يحب ممارسة الألعاب ولديه نفور من التجاهل. تعرّفي مع "الجميلة"، حول الأمور التي ستحدث عندما تبدئين في تجاهله.

الرجل الجوزاء وردة فعله عندما تتجاهلينه

 
عندما يشعر رجل الجوزاء بالتجاهل، فإنه سوف يغلق عليك تلقائياً لأنه لا يعرف كيفية التعامل مع مثل هذه المشاعر القوية. قد يتصل بك عندما يصبح مستعد أو ينتظر منك القيام بالخطوة الأولى. لن يمنحك تجاهل رجل الجوزاء نفس النتائج كما لو كنت تتجاهلين رجالاً آخرين مثل برج الحوت أو الجدي أو الميزان. نفس الشيء ينطبق على نساء الجوزاء.

مهما بدا الأمر محبطاً وغير واعد، فربما لا يوجد سبب معين لتجاهلك للرجل الجوزاء. فهو يريد أن لا تتوقفي عن إرسال الرسائل النصية أو الاتصال به. إنه يختبرك فقط. يريد أن يرى مدى توافقكما. لذا، إذا أظهرت له أنك في حاجة شديدة إليه، فسيراك كشريكة رومانسية محتملة.
إنّ تجاهل رجل الجوزاء سيجعله يشعر بالضيق. سوف يشك في أنك تلعبين معه. قد يبدأ في وضع افتراضات حول سبب تجاهلك له، وقد يعتقد أنك لست مهتمة به بعد كل شيء أو أنك قابلت شخصاً آخر. بمجرد أن يتعب من كل هذا التفكير والإفراط في التفكير، من المحتمل أنه سيقرر المضي قدماً في حياته.

اذا إستمريتِ بتجاهل الرجل الجوزاء فالتأكيد سيتجنُّب الإجتماع بك، والاطمئنان عليك وغيرها من الأمور، ويتوقف عن الحديث والتواصل معك بأي صورة كانت سواء أكانت شفهية أو من خلال الرسائل أو الهاتف. وسيبخل في إظهار مشاعر الحنان والتّلفّظ بما في داخله من حب ورومانسيّة تجاهك. وسيتوقّف عن قول عبارات الحب والغزل لك، ومناداتك بألقابك المحببة، ويتجنب قضاء الأوقات معك والحديث عن الخطط المستقبلية والرغبة في إيجاد مواضيع يمكن الحديث عنها، ويتوقف عن الرد على مكالماتك.

سيتصرف الرجل الجوزاء باللامبالاة إذا تم تجاهله، وسيبدو شديد الهدوء، وكأن الأمر لا يعنيه، خاصة أثناء حدوث موقفٍ يثير غيرته، وربما يضع حدوداً لعلاقته معك، وينغمس في عالمه وذلك بالإنشغال في عمله وهواياته بعيداً عنك. وسيتعامل معك ببرود تام، ويتجنّب التواصل بلغة الجسد، كالنظر، أو الإشارات، أو الإيماءات الجسديّة، أو محاولة خلق أيّ تواصل بأيّ شكل من الأشكال.

يتوق رجل الجوزاء إلى الاهتمام، وإذا رأى أنه ليس لديك وقت لذلك، فسيعتقد أنك لست مباراة جيدة. خلاصة القول: لا تتجاهليه لجذب انتباهه. فمن الممكن أن يصبح الرجل الجوزاء مشتتاً عندما يتم تجاهله، وهناك شيء واحد مؤكد: عندما يتشتت الجوزاء، سيكون تحدياً حقيقياً لكسب انتباهه مرة أخرى. لن يجدي إرسال رسائل نصية مزدوجة إليه أو الاتصال به على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

غالباً ما لا يرغب رجل الجوزاء في قبول الحقيقة، لذلك سيستمر في البحث عن الأعذار لسلوكك. الطريقة الوحيدة لجذب انتباهه مرة أخرى هي أن يكون لديك حياتك الخاصة وأن تُظهري له أنك تستمتعين أكثر منه! بمجرد أن يرى ذلك، سوف يتوق إلى أن يكون جزءًا من عالمك المليء بالمرح والأشياء المثيرة.

اقرئي أيضاً:

أبراج تسيطر على انفعالاتها وأخرى لا

الأبراج تكشف لك سبب غيرة الآخرين منك

أبراج تندم على زواجها

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات