كيف أجعل رجل الجوزاء يعشقني؟

الوصول إلى قلب رجل الجوزاء ليس بالأمر السهل. ووفقاً لعلم الفلك والأبراج، فإنَّ الرجل الجوزاء نادراً ما ينجذب بسرعة رغم أنه يبدو دائماً مبتهج، إلا أنّ هناك بعض النصائح التي يمكن أن تسرّع عملية الحصول عليه. في ما يأتي، بعض الافكار التي تُطلعك عليها "الجميلة" لجعل رجل الجوزاء يعشقك.

كيف أجعل رجل الجوزاء يعشقني؟

كوني منفتحة الذهن

يمكن أن يساعدك الانفتاح على الاقتراب منه. للحصول على رجل الجوزاء، عليك أن تحترمي كل ما هو عليه وكل ما يريد أن يكون. إذا كنت عفوية ومنفتحة الذهن، فأنت تبدئين بداية جيدة. حب الحياة والرغبة في التعرّف على العالم مفيد أيضاً لأنّ رجل الجوزاء يريد شخصاّ يتحدى عقله. إن إظهار أنك منفتحة الذهن سيجعله يعرف أنك تشتركين في صفات متشابهة ويبقيك في ذهنه. ابقي منفتحة وسيصبح رجل الجوزاء الذي تحلمين به مهووساً بك.

كوني صديقته

يُحب رجل الجوزاء الحرية والمرح، مما يجعل الالتزام الجاد بعيداً عنه في البداية. ومع ذلك، إذا أصبحتم أصدقاء أولاً، فإن فكرة العلاقة لن تبدو مخيفة. إنها طريقة رائعة ليشعر بالراحة معك.

ثقي فيه

هذه أيضاً علامة جيدة على أنك ستكونين واثقة بدرجة كافية لمنحه مساحة في العلاقة بدلاً من أن تكوني شريكة متملكة بشكل مفرط.

اطلبي مشورته

يرغب رجل الجوزاء في الشعور بالتقدير. إن طلب رأيه أو نصيحته بشأن الأشياء التي تجريها شخصياً أو حتى الأحداث الجارية سيظهر له أنك تقدّريه كمثقف. ويوضح هذا أيضاً أنك تثقين به إلى حد ما، وسيجعله يشعر بالقرب منك.

الذهاب في مغامرة معاً

يُحب رجل الجوزاء أن يكون عفوياً وأن يجرب أشياء جديدة. خططي لموعد يكون أكثر إثارة من مجرد عشاء. لن يجعله هذا يحب قضاء الوقت معك فحسب، بل سيعزز أيضاً روابطك من خلال التجارب الجديدة. هذا سيمنحه ارتباطاً إيجابياً بك دون وعي ويجعله يشعر بسعادة فائقة عندما يفكر بك.

الغوص بعمق في هواياته

إن الاهتمام بهوايات رجل الجوزاء بشكل أساسي يجعله يدرك أنك مهتمة به حقاً. أظهري له أنك ستكونين قادرة على التكيف بدرجة عالية. إن العيش في الحياة المزدحمة للغاية التي تكون قابلة للتكيف هو حقاً شيء يسعى إليه رجل الجوزاء بنشاط داخل فتاة أحلامه.

أظهري لطفك

اللطف هو مجرد سمة يحبها رجل الجوزاء جيداً.وكونه حسياً قليلاً يجعله أقرب إليك بلا شك.

لا تضغطي عليه

سيؤدي وضع هذا العبء ببساطة إلى جعل رجل الجوزاء يركض. لا تُظهري التزامك العميق مبكراً جداً؛ نظراً لأنَّ رجل الجوزاء لا يحب أن يتم تقييده، إلا أنَّه سيحبك أكثر من خلال إيجاد صعوبة في الحصول عليكِ.

تحاوري معه
الأحاديث المليئة بالمعرفة هي طريقة عظيمة للوصول إلى قلبه، واحتفظي بأسراره. لذا، تحتاجين إلى الاحتفاظ بأسراره لأنّ إيمانه بك سوف يزول بمجرد أن تنقضي وعدك عندما تفعلين ذلك.

اقرئي أيضاً:

الابراج.. من الأكثر ميلاً لتحطيم القلوب

صفات الابراج تحدد لك من هو شريك حياتك

إن كان ينتمي لهذه الابراج فهو يقع في الحب بسهولة

 

أضف تعليقا