هل يعود رجل الجوزاء بعد الفراق

نمُّر جميعاً بتجربة الفراق في مرحلة ما من حياتنا، ولكل منا طريقة خاصة جداً للتعامل مع هذا الألم ونحتاج الى وقت طويل جداً كي نتقبل واقع أنَّ العلاقة انتهت وأنَّ الطرف الآخر لم يعد جزءاً من حياتنا،  ومن الأسئلة التي تخطر على ذهن الكثيرات هو معرفة هل يعود رجل برج الجوزاء مرة أخرى إلى العلاقة العاطفية أم لا بعد الفراق حسب صفات شخصيته؟
تعرفي مع "الجميلة"، إذا كان من المحتمل أن يعود الرجل الجوزاء بعد الفراق في السطورالآتية:

 

ردة فعل الرجل الجوزاء بعد انفصاله عن حبيبته


إذا فشلت مغامرات الرجل الجوزاء الرومانسية فإنَّه دائماً ما يبتعد، ولا يعود أبداً، ويتراجع إلى عالمه ويتصرف كما لم يحدث شيء، وعلى الرغم من أنَّ الانفصال قد يؤذي رجل الجوزاء بشكل رهيب في البداية ويبدو أنه يترك ندبة غير قابلة للتحلل على قلبه، إلا أنَّه سيكون قادراً على التعافي والتغلب عليها، فهو إيجابي ومتفائل، يتعلم كيف يسير نحو طريق الشفاء بسهولة.
يميل رجل الجوزاء إلى التصرف وكأنه لا يهتم ، حتى عندما يفعل ذلك حقاً، ومع ذلك، وفقاً لعلم الفلك، فهو سطحي وله كبرياءه؛ وبالتالي، فهو لا يشعر بالذنب على الإطلاق، وسيجعل رجل الجوزاء الأمر يبدو كما لو كنتِ أنتِ الشخص الذي أراد الفراق بينما العكس هو الصحيح، وسيخرج دراما ويلقي اللوم عليك، ثم سيلعب دور الضحية التي لا تحظى برعاية أحد.
يتعامل رجل الجوزاء مع المواقف المؤلمة من خلال روح الدعابة، وسيتوقف عن إرسال الرسائل النصية وعن الاتصال بك، وسيختفي نوعاً ما، ولن يرد إلا عندما تتصلي به أولاً. ستمتلئ عطلات نهاية الأسبوع لرجل الجوزاء فجأة بالأنشطة التي يقضيها بمفرده مع رفاقه.


إذا لم يعد معك، فسيستمر رجل الجوزاء في البحث عن شريكة جديدة أكثر توافقاً مع شخصيته، وسيبحث عن تحديات جديدة في امرأة أخرى. يُفضل أي شيء عدا الروتين أو البقاء مع نفس الشخص لفترة طويلة، بمعنى آخر؛ في اللحظة التي يغادر فيها فجأة، يمكنك بسهولة معرفة أنه يذهب إلى امرأة أخرى، ويستمر في الاستمتاع بحياته على أكمل وجه.
يتعامل رجل الجوزاء مع الفراق عن طريق الدخول الفوري إلى وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من أشكال الاتصال والتحدث إلى أكبر عدد ممكن من الناس. إنها أسهل طريقة بالنسبة له لإبعاد عقله عن شريكته السابقة، وسيحاول الانخراط في أكبر عدد ممكن من الأنشطة، حتى لا يشعر بأي ألم عاطفي. سيستمتع رجل الجوزاء بحقيقة أنه ستتاح له الفرصة للتواصل الاجتماعي والتعرف على أشخاص جدد أيضاً.
الجوزاء هي علامة على الازدواجية، لذا سيرى أكبر عدد ممكن من الفتيات الأخريات، وغالباً ما يرى فتاتين في وقت واحد، حتى يجد شخصاً مثالياً لملء الفراغ في قلبه. يستمتع رجل الجوزاء بالقراءة، وقد يقوم بتنزيل الكثير من الكتب لقراءتها، وإبقاء نفسه مشغولاً، وسوف يستمتع بالقصص الخيالية، وأي شيء يبقي ذهنه بعيداً عن الألم الذي قد يمر به، وقد يبدأ أيضاً في ممارسة ألعاب الفيديو.
إذا كنتما تعيشان معاً، فسيظل دائماً على وسائل التواصل الاجتماعي أو يتحدث مع أصدقائه الآخرين، أو يلعب ألعاب الفيديو، ولن يكون هناك الكثير من الاهتمام عليك. لا شيء أو لا أحد يستطيع أن يمنع رجل الجوزاء من اكتشاف أشياء جديدة في هذا العالم، لأنه لا يضع الحب على رأس أولوياته.

اقرئي أيضاً:

ماذا يعني برج الجوزاء

أسرار الرجل برج الجوزاء

من هم المشاهير الذين ينتمون الى برج الجوزاء؟

أضف تعليقا