رسميًا زواج كورتني كاردشيان وترافيس باركر... شاهدوا طرحة العروس المطرزة يدويًا


احتفلت كورتني كاردشيان وترافيس باركر بحفل زفافهما في قلعة في بورتوفينو بإيطاليا، في يوم 15 أيار/مايو، حيث كشفت عن الصور الزفاف يوم أمس.

ويعتبر هذا الزواج الثالث لكورتني وترافيس، حيث تزوجا في الأصل في حفل زفاف مزيف في لاس فيجاس في أبريل الماضي، وأكدت صحيفة "نيويورك بوست" أن الحفل كان للتسلية فقط، لأنهما لم يحصلا على رخصة زواج، 

 

كان لكورتني وترافيس الكثير من التدريب قبل حفل زفافهما في إيطاليا، لقد "تزوجا" في الأصل في حفل زفاف مزيف في لاس فيجاس في أبريل، وأكدت صحيفة "نيويورك بوست" أن الحفل كان للتسلية فقط، لأنهم لم يحصلوا على رخصة زواج، أما الزواج الثاني فكان بشكل قانوني في محكمة وسط المدينة في سانتا باربرا في 15 أيار/مايو، حيث كانت جدة كورتني، ماري جو "إم جي" كامبل، ووالد باركر، راندي باركر، حاضرين في حفل الزفاف.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by E! News (@enews)

وقد اختارت كورتني فستان أبيض قصير وضيق من الحرير والدانتيل من دار دولتشي أند غابانا، مع طرحة طويلة ومطرزة يدويًا، واختارت مكياجًا باللون الوردي، كما ارتدى العريس بدلة سوداء أيضًا من دار دولتشي أند غابانا.

وكانت والدة كورتني كريس جينر وإخوتها كيم كارداشيان، كلوي كارداشيان، كيندال جينر وكايلي جينر حاضرات في حفل الزفاف، إلى جانب صديق كيندال، لاعب فينكس صنز ديفين بوكر، وصديق كريس، كوري جامبل.

وكانت كورتني قد شاركت صورها مع باركر، حيث علقت قائلة: "حتى يفرقنا الموت".
وكان الثنائي قد أعلنا عن خطوبتهما على شاطئ البحر في شهر تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي.
 

أضف تعليقا