كيم كاردشيان تتلقى 80 رسالة تحمل تهديدات بقتلها من مجهول

ذكرت تقارير صحفية أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان تقدمت للمحكمة بطلب للحصول على أمر تقييدي بعد أن أرسل لها رجل لم تقابله مطلقًا تهديدات متعددة بالقتل في البريد.

وأشار موقع  TMZ المختص بالمشاهير إلى أن محامي كارداشيان شون هولي قدم الطلب للمحكمة الإثنين الماضي لإصدار أمر وقائي بعد أن بدأ رجل في إرسال رسائل تهديد إلى منزل النجمة وعناوين عملها.

وذكرت صحيفة ”مترو“ البريطانية في تقرير نشرته، اليوم السبت، أن الرسائل التي بلغ مجموعها أكثر من 80 رسالة ، تضمنت تهديدات بالقتل ضد كارداشيان وأطفالها الأربعة فيما كشفت  النجمة أن الرسائل تضمنت أيضا ”إشارات جنسية مزعجة عنها“.

وقال الصحيفة، إن كارداشيان ذكرت أن الرجل هددها بقتلها وبقتل أطفالها وأدلى أيضًا بادعاءات كاذبة حول علاقة حميمية معها.

وبحسب وثائق المحكمة، قالت كارداشيان إنها تلقت في 25 نيسان/أبريل خطابًا في أحد مكاتبها التجارية يحتوي على تهديد بوجود قنبلة.

وكشف الصحيفة، أن كارداشيان طلبت من المحكمة عبر محاميها التأكد من أن الرجل لن يتصل مرة أخرى بها وأن يتم إجباره على البقاء بعيدا عنها وعائلتها بمسافة لا تقل عن 100 متر.

وأشارت الصحيفة إلى أنه في نهاية  الأسبوع الجاري، ستتواجد عائلة كارداشيان في إيطاليا للاحتفال بالزفاف الثالث بين شقيقتها كورتني كارداشيان وترافيس باركر.

 

اقرئي :أبرز ألوان شعر اعتمدتها كيم كارداشيان

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم