لن تصدقي سعر حقيبة العنود بدر الجديدة

  • لا منافس لاطلالات الليدي فوزازا التي دائماً ما تأسرنا بأسلوبها البوهيمي الجميل، فالعنود بدر، تعرف جيداً كيف تختار الأزياء والإكسسوارات التي تليق بها، ومؤخراً لفتتنا بظهورها بحقيبة ذات حجم كبير جداً بطابع عملي جميل. فما هي هذه الحقيبة وما هي ماركتها والأهم من ذلك كم يبلغ سعرها. 

    العنود بدر بحقيبة عملية الطابع

     
    هذه المرة لم تتوجه العنود بدى نحو موضة الكلاتش أو الكروس باغ لكي تزين اطلالتها، بل على العكس فاجأتنا بأسلوبها الفريد من نوعه من خلال الظهور بحقيبة ICARE maxi shopping bag in quilted lambskin من ايف سان لوران Yves Saint Laurent. تأتي هذه الحقيبة بالحجم الكبير جداً الذي يتسع لمختلف الأغراض اليومية العملية من حقيبة مكياج الى نوت بوك، ونظارات شمسية وكمامة وقارورة عطر ومحفظة للمال وغيرها من الأمور الأساسية. هذه الحقيبة مصنوعة من الجلد الفاخر الخاص بالعجل وتأتي بأسلوب مقطع جميل وتحتوي على شعار العلامة الشهير YSL باللون الذهبي. 

    كم يبلغ ثمن هذه الحقيبة 


    ان علامة سان لوران Saint Laurent تعد من العلامات الغالية نوعاً ما، نسبةً للمواد الفخمة التي تدخل في تصميم كل قطعة من هذه الدار. هذه الحقيبة، متوافرة للبيع على مواقع التسوق الالكتروني الشهيرة أمثال www.netaporter.com وعلى موقع العلامة الشهير ويبلغ ثمنها 5900 دولار أميركي. 

    اقرئي أيضاً: 

    هذه العقود تميّز اطلالات ليدي فوزازا

    هذه الحقيبة لا تستغني عنها الليدي فوزازا فكم يبلغ سعرها؟

    هذه هي فساتين الليدي فوزازا المفضلة

    أضف تعليقا