هذه العقود تميّز اطلالات ليدي فوزازا

لا يختلف اثنان على أن الليدي فوزازا أو العنود بدر هي صاحبة حس عالي في عالم الموضة ولها خطها الخاص الذي يميزها عن غيرها. فهي تشتهر بأسلوبها البوهيمي الجميل الذي لا ينطبق على أزيائها فقط بل على مجوهراتها أيضاً. اذ لاحظنا أنها تحب أن ترتدي السلاسل الناعمة في عنقها مبتعدةً عن المبالغة والبهرجة. لذا تعرفي الى ابرز الأساليب التي تعتمدها في مجوهراتها. 

السلاسل الناعمة 


تعشق الليدي فوزازا أن ترتدي السلاسل الناعمة في عنقها، فمنها يأتي بأسلوب متدلي طويل ومنها بحجم العنق، لكن أبرو ما يميزها الطابع الناعم وغير الكبير. 

تكديس السلاسل

 
قد تعمد في بعض الأحيان الليدي فوزازا الى اعتماد سلسلة واحدة في عنقها، الا أن من يتابع اطلالاتها بشكل مستمر يلاحظ أن لديها هواية تكديس السلاسل أي اعتمدد سلسلتين أو ثلاث أو اكثر في نفس الوقت. مما يعكس أسلوباً جميلاً على اطلالاتها وهو جزء من الطابع البوهيمي الذي تعتمده. 

 

 

أيقونات خاصة 


تؤمن الليدي فوزازا بالأحجار الجالبة للحظ والـ Charms المتنوعة، من هنا نلاحظ أن لكل عقد لديها قصة خاصة. فمنها ما يعكس برجها وهو الحوت ولهذا تركز على الأسماك بشكل كبير. كما أن هناك عقود تعكس حجرها المفضل من الأحجار الكريمة. وغيرها من الأفكار العديدة التي تعتبر جالبة للحظ بالنسبة لها. 

 

اقرئي أيضاً: 

هذه الحقيبة لا تستغني عنها الليدي فوزازا فكم يبلغ سعرها؟

هذه هي فساتين الليدي فوزازا المفضلة

من أي ماركة هذا العقد الذي ترتديه فوزازا وكم ثمنه؟

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير