كيت ميدلتون ترفع مستوى الأناقة بإطلالة أنثوية مذهلة هذا سعرها


حضر الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج أول حفل عشاء رسمي لهما في بيليز ضمن جولتهما الرسمية في جزر الكاريبي. الحفل أتى بناء على دعوة من الحاكم العام لبيليز أقيم على أنقاض حضارة كاهال بيش Cahal Pech وقد اختلط فيه الزوجان بقادة المجتمع في بيليز وأعضاء من الحكوومة كما اجتمعا مع رئيس الوزراء.
لهذه المناسبة بدت كايت بكامل أناقتها حيث اختارت فستاناً باللون المعدني الزهري من العلامة البريطانية The Vampire’s Wife تقدر قيمته بـ 2500 جنيه إسترليني. الفستان الذي يحمل اسم لايت سليبر Light Sleeper صنع من حرير الشيفون المرصع وتميز بقصة ناعمة تتسع قليلاً في الأسفل وزود بكتفين مكشكشين أضافا عليه الكثير من الأنوثة ليلائم أي مناسبة مهمة.  وسبق لكيت أن ارتدت من العلامة نفسها خلال جولة  لها في أيرلندا عام 2020. 


وقد نسقت الفستان مع حقيبة محمولة مطرزة بتطريز تقليدي من ثقافة المايا. واختارت صندل ميمي Mimi من جيمي شو Jimmy Choo باللون الفضي.

وارتدت أقراط من أونيتا O’nitaa تقدر قيمتهما بـ 290 جنيه إسترليني عبارة عن أقراص ذهبية مرصعة كانت سبق وارتدتهما في أكثر من مناسبة آخرها زيارتها الرسمية إلى باكستان وكذلك عندما حضرت افتتاح أحدث أفلام جيمس بوند No Time To Die بإطلالتها الذهبية المشرقة وتركت شعرها منسدلا ناعماً على كتفيها.

تابعي أيضاً:

كيت بإطلالة صيفية مشرقة  كيت بإطلالة صيفية مشرقة.. وهذه تفاصيلها بالأسعار
أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات