• التونيك موضة رائجة حاليّاً للمحجّبات ولغير المحجّبات. تختلف التصاميم، الأشكال والألوان لتوفّر لكِ خيارات متعدّدة بل ومحيّرة من القطع التي يمكنكِ ارتداؤها. رغم أنّ فكرة التونيك تقريباً واحدة، إلّا أنّ لكلّ تونيك بألوانه وتصاميمه المختلفة طابعاً خاصّاً به، والذي يمثّل أناقة وأنوثة في الوقت ذاته ، فنجد تونيك أحياناً يتناسب مع ساعات النهار أو أوقات البحر، وتونيك آخر يناسب الحفلات والسهرات، وآخر نجده عمليّاً ورسميّاً. حدّدي حاجاتكِ واختاري ما تشائين.

     

    عند اختيار التونيك عليكِ مراعاة ما يلي:

     

    الألوان: أفضل الألوان التي يمكنكِ شراؤها لتونيك عمليّ تكرّرين ارتداءه، الألوان المحايدة أو الألوان العمليّة المناسبة مع مختلف ما ترتدينه أسفلها، وتحديداً السادة منها، مثل: الأسود، البنيّ، الرماديّ، البيج، فهذه الألوان بتدرّجاتها المختلفة تشكّل خيارات مميّزة جدّاً ومناسبة مع الألوان الأخرى. أكثر ما يناسب التونيك الجينز، فهو الخيار الأفضل للمحجّبة نظراً لما يتمتّع به من راحة وحريّة في الحركة أثناء ارتدائه، كما أنّ للجينز ميزة هامّة، إذْ يمكن الاستفادة من جينز واحد أو اثنين مع عدّة قطع مختلفة، يناسب جميع الألوان، وغالباً ما يكون كذلك لمختلف المناسبات أيضاً.

     

    شكل جسمكِ: بعد ذلك ووفقاً لشكل جسمكِ، حدّدي التونيك الأنسب، فهناك التونيك الطويل والقصير، كذلك هناك التصاميم المنسدلة وأخرى بحزام على الخصر. ووفقاً لشكل جسمكِ تستطيعين اختيار أحدها، ومثال على ذلك: لا يتناسب التونيك الطويل للركبة مع المرأة القصيرة، فهو مناسب للمرأة الطويلة أكثر، كذلك فالحزام على الخصر غير متوافق مع الممتلئة ذات الخصر العريض، لأنّه سيزيدها امتلاءً بينما سيبدو جذّاباً على النحيلة، فالتونيك الطويل الواسع يخفي البطن البارز.

     

    حجابكِ مع التونيك: إذا كانت ياقة التونيك كبيرة وضخمة، عليكِ تطبيق حجاب يكون محكماً على رأسكِ غير منسدل أو فضفاضاً على صدركِ من الخارج، بل اجعليه داخل التونيك.

    أضف تعليقا

    المزيد من