أجمل فساتين حوامل للمحجبات موضة ربيع 2022

  • تألقت الفاشينيستا المحجبات مؤخرًا بأجمل فساتين حوامل محتشمة وراقية والتي نستعرضها لكِ لتكتشفي من خلالها أبرز الصيحات وتستوحي منهن أجمل التنسيقات.

    فساتين حوامل سادة

    اذا كنتِ ممن يفضلن اللوكات البسيطة وغير اللافته فأنتِ من المحظوظات هذا الموسم حيث تعتبر الفساتين السادة الخالية من أي نقوشات لا سيما تلك المصممه بألوان الطبيعة من أبرز صيحات ربيع وصيف 2022، على طريقة الفاشينيستا سهى نسقي الفستان الأسود الـ A Line dress محدد الخصر مع طرحة قطنية من اللون نفسه وانتعلي حذاء مدبب بلون الأخضر النعناع واحملي حقيبة كتف عبر الجسم يفضل أن تكون باللون الأسود أو بلون الحذاء.
    ارتدي الفستان الأصفر السادة ذي الياقة العالية المكشكشه ذي الأكمام الواسعة المزمومه حول المعصم والتي تنتهي بالدانتيل الناعم مع طرحة قطنية بيضاء وصندال أبيض بكعب عريض واحملي حقيبة كورشيه أو حقيبة كتف باللون النيود.

     

    فساتين حوامل مشجرة

    في الربيع والصيف لن تستطيعي أن تستغني عن الفساتين المشجرة ويمكنك تنسيقها خلال فترة الحمل بطرق رائعة، من وحي إطلالة الفاشينيستا سهى اختاري فستان أبيض مطبع بالأحمر ولائميه مع طرحة بلون ترابية وارتدي فوقه قميص أبيض قصير وانتعلي صندال أبيض على أن تكون الحقيبة باللون الأحمر.
    نسقي الفستان الأسود المطبع بورود بيضاء ومزين بياقة دانتيل كبيرة مع طرحة بيضاء وصندال فضي أو أبيض واحملي حقيبة يد صفراء، أيضًا جربي تنسيق الفستان الأبيض عالي الخصر المطبع بالورود الفوشيا والبرتقالية الفاتحة مع حذاء فوشيا واعتمري طرحة شيفون باللون الكريمي.


     

    فساتين حوامل واسعة

    تفضل الكثيرات إعتماد الفساتين الواسعة غير محددة الخصر خلال فترة لإخفاء البطن والمناطق الممتلئه في الجسم ولإطلالة مميزة على الموضة اختاري فستان رمادي فاتح بأكمام منتفخه ومزين بياقة عالية بيضاء مكشكشه ونسقيه مع طرحة بيضاء slippers فضية مطرزة.
    لإطلالة شاطئية مميزة نسقي الفستان الليلك السادة الواسع مع طرحة شيفون بيضاء زينيها بقبعة قش كبيرة وانتعلي slippers ذهبية.

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين حوامل محجبات من وحي الفاشينيستا لينا أسعد

    أضف تعليقا