موديلات فساتين حوامل بوحي من ميغان ماركل

يمكن للحامل أن ترتدي فساتين خلال الأشهر الثلاثة الأولى بسهولة، حيث تكون البطن صغيرة، ولكن بمرور الوقت، يجب أن تبحث عن موديلات فساتين حوامل تناسبها لتخفي البطن البارز وتمنحها أناقة وجاذبية.

وهذا ما فعلته ميغان ماركل Meghan Markle خلال أشهر الحمل، فاعتمدت فساتين بسيطة في الأشهر الأولى، وبدأت في اختيار موديلات تناسبها بعد بروز البطن بشكل كبير.

تعد القصّات التي تتسع من أسفل الصدر هي الأنسب للحوامل، وقد إرتدتها ميغان في العديد من الإطلالات، سواء فساتين ماكسي أو فساتين قصيرة، وكذلك الفساتين القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف High Low Dresses.

واختارت ميغان ماركل فساتين حوامل بصيحات عديدة، مثل الفساتين الكاب Cape Dresses، الفساتين بالأزرار الأمامية، والفساتين المزينة بحزام الفيونكة، بالإضافة إلى الفساتين بالطبقات متدرجة الأطوال.

 

 

على الرغم من إرتداءها للعديد من الألوان الحيوية، ولكن فضلت ميغان أن تعتمد فساتين حوامل بألوان داكنة لتخفي البطن البارز، سواء باللون الأزرق أو الأسود.

أيضاً إعتمدت ميغان فساتين بالقصّة الملتفة Wrap Dresses والتي تناسب المرأة الحامل لتخفي عيوب الجسم، فهذا التصميم الأيقوني يمكنك ارتداءه في أي وقت حتى بعد الحمل.

وتعتبر صيحة الفساتين بالتقليمات الطولية من الصيحات المناسبة للحوامل، حيث أنها تزيد من نحافة وطول الجسم، وقد طبقتها ميغان في بعض الإطلالات النهارية.

وعلى الرغم من صعوبة ارتداء الكعب العالي للحوامل، ولكن لم تتخل عنه ميغان في أغلب إطلالاتها، ليمنحها الأناقة والرقي والأنوثة.

أضف تعليقا