حيلة لاخفاء الهالات السوداء بالبلاش 

من المعروف انه يتم اخفاء الهالات السوداء بالمستحضر المخصص لذلك والمناسب للون البشرة كما للون المنطقة الداكنة تحت العينين. لكن احدى الناشطات على تيك توك وانستغرام ابتكرت طريقة اخرى فاجأت الكثيرات. فقد لجأت لهذه الغاية الى البلاش او بودرة الخدود. وتمكنت من خلال ذلك من اعادة النضارة والاشراق الى الوجه. 

 

البلاش لإخفاء الهالات السوداء 


من اجل اخفاء الهالات السوداء، من المهم الاعتماد على المستحضر المخصص لذلك. كما من المفيد ايضاً اللجوء الى بعض طرق التدليك التي تساعد على تعزيز مرور الاكسيجين الى منطقة ما تحت العينين. الا ان احدى المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي توصلت الى حيلة جديدة اثارت اهتمام واستغراب عدد كبير من المتابعات. 
وفي هذا السياق نشرت صفحة makeupbyalissiac على انستغرام فيديو اشارت فيه الى كيفية تطبيق تلك الحيلة. واظهرت انها لجأت لهذه الغاية إلى استخدام البلاش او بودرة الخدود. وقامت في المقطع المصور بهذه الخطوات. 
1- وضعت بضع نقاط من البلاش السائل على اسفل العينين. 
2- بعد هذا طبقت القليل من خافي الهالات السوداء.   
3- قامت بمسح المستحضرين بشكل جيد وبالطريقة الصحيحة بواسطة ريشة خاصة. وهكذا نجحت في ازالة الهالات والحصول على اطلالة طبيعية وعلى بشرة نضرة وخالية من العيوب. ويبدو ان هذه الحيلة اثارت اهتمام عدد كبير جداً من المتابعين ومنهم بعض الخبراء الذين ابدوا اعجابهم بها وتناقلوها. 


ويشار الى انه يتم عادة اختيار لون مصحح العيوب بحسب لون الهالات. فالمستحضر يجب ان يكون بلون مائل الى البرتقالي من اجل اخفاء الهالات الزرقاء او الخضراء. ويمكن اتباع هذه القاعدة اثناء تطبيق هذه الحيلة، علماً انها تضيف ايضاً لمسة من الاشراق الى البشرة وتوقظ النظرات. لكن من اجل اخفاء الهالات بشكل نهائي من الضروري الحرص على اتباع نظام حياتي وغذائي صحي. وفي هذا الاطار ينصح بالعناية بالبشرة بانتظام وبالنوم لعدد ساعات لا يقل عن 7 الى 8 في كل ليلة وبشرب كمية كافية من الماء يومياً.    

تابعي أيضاً:

طريقة رفع الخدود المتعبة بخافي الهالات  من تيك توك طريقة رفع الخدود المتعبة بخافي الهالات 

 

أضف تعليقا