من تيك توك طريقة رفع الخدود المتعبة بخافي الهالات 

تنتشر على تطبيق تيك توك حالياً طريقة رفع الخدود المتعبة بخافي الهالات السوداء. وهي طريقة سهلة التطبيق ولا تحتاج الى الكثير من الوقت. وبحسب الفيديوهات التي نشرتها بعض الناشطات على التطبيق تبين انها تساعد على اعادة رسم الملامح وعلى ازالة علامات التعب عنها من خلال التأثير الايجابي على شكل الوجنتين حيث تبدوان مشدودتين الى اعلى. والاهم انه يمكن اللجوء اليها في شهر رمضان من اجل ازالة علامات الارهاق والسهر عن الوجه. 

طريقة شد الخدود بخافي الهالات 


من الممكن رفع الخدود المتعبة في رمضان بواسطة المكياج. وهو ما اشارت اليه بعض الفيديوهات التي تم نشرها على تطبيق تيك توك. وتبين من خلال بعضها انه يمكن اللجوء في هذه الحالة الى خافي الهالات السوداء. ولهذه الغاية يجب القيام ببعض الخطوات السهلة التي تعيد الاشراق والحيوية الى الوجه ايضاً.  
1- تطلق على هذه الطريقة تسمية Tracing Concealar وفي هذه الحالة يجب اولاً تنظيف البشرة ثم رسم خط سميك بواسطة الكونسيلر. ويمتد هذا الخط من اسفل العينين الى محيط الانف على مستوى اعلى الفم قبل ان ينطلق الى  منطقة الاذنين. 


2- بعد ان يتم رسم الخط كما يظهر في الفيديو، يجب القيام بمسحه بواسطة اسفنجة ثم التربيت عليه بواسطة الاصابع. 
3 - أخيراً يمكن اضافة لمسة من البلاش او بودرة الخدود من اجل اضفاء الاضاءة على هذه المنطقة من الوجه. 
وهكذا يمكن رفع الخدود المتعبة في شهر رمضان من دون الحاجة الى الخضوع لإجراءات جراحية تجميلية قد تكون مكلفة ومن الممكن ان تؤدي الى حدوث بعض الاخطاء. وهكذا تنضم هذه التقنية الى تقنيات مكياج اخرى تساعد على تغيير ملامح الوجه بطريقة ايجابية. ومنها الكونتورينغ والهايلاتينغ وتلك التي تساعد على شد الجفون او العيون والتي ينتشر تطبيقها على مواقع التواصل المختلفة وخصوصاً تيك توك.    
 

تابعي أيضاً:

 اظافر اصطناعية بالسباغيتي   حيلة تيك توك المثيرة للفضول لصنع اظافر اصطناعية بالسباغيتي  

 

@sarah_wolak Reply to @queenshirinn a side by side comparison 😊 #contour #makeuphack ♬ original sound - margaux
أضف تعليقا