شنط سواريه موضة ربيع وصيف 2022

  • احتوت مجموعات الأزياء الجاهزة لـ ربيع وصيف 2022 على باقة فخمة ومنوعة من الشنط السواريه نستعرضها لكِ في 17 صورة لنساعدك في إختيار الأكسسوار الذي يكمل إطلالتك ويزيدها فخامة وتفرد.

    حقائب سواريه مطرزة

    برعت كبريات دور الأزياء العالمية في ابتكار تشكيلة رائعة من الحقائب السواريه المغطاة بالتطريز والتي تناسب المناسبات الكبيرة وحفلات الزفاف، فقط احرصي على تنسيقها مع فساتين سادة خالية من أي تطريز حتى لا تفسدي أناقتك، رصدنا لدى ماركة جيفنشي Givenchy حقيبة مغطاة بالترتر الكبير الفضي والملون ومزوده بسلسال معدني لسهولة حملها، أحببنا أيضًا الحقيبة الـ baguette السوداء المطرزة من الأمام بأشكال الزهور الملونة من مجموعة ماركة بلومارين Blumarine.

     

    حقائب السلة الصغيرة

    تعتبر حقائب السلة على إختلاف أشكالها وأحجامها من أبرز توجهات ربيع 2022، للسهرة قدمت دور الأزياء قطع صغيرة الحجم تميز بعضها بتطريزات نقلتها إلى مستوى آخر من الفخامة، أدرجت ماركة جيفنشي Givenchy حقيبة سوداء مزوده بيد جلد قصيرة وسلسال فضي طويل، كما أحببنا من نفس المجموعة الحقيبة على شكل الكرة الذهبية المزينه بشغل الكورشية ومزوده بسلسال ذهبي طويل يمكنك من حملها عبر الجسم.
     

    حقائب كتف صغيرة

    لا تزال حقائب الهاتف المحمول المميزة بتصميمها المستطيل متربعه على عرش الموضة العالمية بعدما اجتاحت مجموعات ربيع 2022، رصدنا لدى ماركة فيرساتشي Versace حقيبة بيضاء مزينه برأس ميدوسا الذهبية من الأمام ومزوده بسلسال ذهبي يمكن تعديل طوله وتناسب لوكات الشابات نظرًا لستايلها العصري الأنيق.

    حقائب محموله باليد

    لم تغب حقائب الكلاتش المصممه من دون حزام أو سلسال والمحموله باليد عن مجموعات ربيع وصيف 2022، قدمت ماركة لويس فيتون Louis Vuitton حقيبة مطبعة بشعار الدار ومزينه بقفل ذهبي وبنفس التصميم الهندسي أحببنا الحقيبة السوداء المزدانه بالتطريز الذهبي، جربي تنسيق هذه الموديلات الفخمة مع البدلات الرسمية لتكتمل أناقتك.

    اقرئي أيضا : حقائب وشنط سهرة موضة خريف 2018 من أسابيع الموضة

    أضف تعليقا