شنط سهرة موضة شتاء 2022 لإطلالة رأس السنة

  •  

    امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2021 - 2022 بحقائب السهرة سواء الكلاتش الصغيرة أو المطبعة، ألقي نظرة على مختاراتنا بتوقيع أشهر الماركات العالمية واختاري منها ما يكمل أناقتك خلال إحتفالات رأس السنة.

     

    اقرئي أيضا : شنط سهرة للعيد من وحي النجمات

     


    حقائب كبيرة مطرزة للسهرة

     

    البعض يُفضل إعتماد الشنط الكبيرة حتى خلال السهرات ولهؤلاء جمعنا تشكيلة من الموديلات المغلفه بالتطريز لتناسب أجواء إحتفالات رأس السنة، قدمت ماركة بربري Burberry حقيبة ذهبية مستطيلة الشكل مزوده بيد قصيرة لتمكنك من حملها على الكتف.


    قدمت ماركة برادا Prada حقيبة سوداء مزدانه بالترتر والخرز، كما أحببنا من نفس المجموعة الحقيبة الفرو الجملي متوسطة الحجم المزوده بيد سوداء قصيرة.

     

     

     

    حقائب كتف سوداء للسهره

     

    لتحصلي على إطلالة عصرية وعملية في نفس الوقت ننصحك بتبني موضة حقائب الكتف السوداء الصغيرة المزوده بسلسال معدني ومزدانه بتطريز بسيط مثل القطعة التي رصدناها لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ستعجبك أيضًا الحقيبة السوداء بطبعة جلد التمساح من مجموعة مايكل كورس Michael Kors.

     

     

     

    حقائب كلاتش صغيرة 

     

    قدمت ماركة غوتشي Gucci حقيبة كلاتش ذهبية مزينه بالطبعات الأيقونية للدار وأدرجت ماركة مايكل كورس Michael Kors تشكيلة من حقائب الكلاتش أجملها الحقيبة الحمراء والحقيبة دائرية المصممه بطبعة جلد التمساح المزوده بيد قصيرة.


    لفتتنا أيضًا الحقيبة السوداء المزدانه بالستراس الذهبي والحقيبة الوردي البودر من مجموعة دار فالنتينو Valentino.

     

     

     

    حقائب اللؤلؤ نجمة الموسم

     

    انتشرت موضة الحقائب المزينه بحبات اللؤلؤ هذا العام ويبدو أنها سترافقنا في 2022، قدمت ماركة جيل ساندر Jil Sander حقيبة فضية بيد قصيرة يسهل تنسيقها مع مختلف الألوان، ستعجبك أيضًا الحقيبة الذهبية ذي التصميم البارز من توقيع ماركة فالنتينو Valentino.

     

     

    أضف تعليقا