حقائب وشنط سهرة موضة خريف 2018 من أسابيع الموضة

  • نجحت دور الأزياء العالمية في تزيين مجموعاتها من الأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2018 - 2019 بأجمل حقائب اليد لاسيما تلك المخصصة للسهرة، فتابعنا على منصات العروض موديلات تنوعت في أحجامها وألوانها لترضي جميع الأذواق.

    - لازالت الحقائب المستطيلة أو أسطوانية الشكل الصغيرة مهيمنة على أغلب العروض، فأعجبتنا بتوقيع شانيل Chanel، فالنتينو Valentino وأوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta وتغازل بها ماركات كبيرة ذوق إمرأة لا تريد لإكسسواراتها أن تطغى على فستانها وإنما تعتمدها لتكمل إطلالتها الأنيقة.

    اقرئي أيضًا : حقائب مرحة وغير تقليديّة لموسم الربيع

    - على العكس برزت عدد من التصاميم التي أتت بأحجام كبيرة مثل الموديل الموقع من ماركة موسكينو Moschino ونرشحه لممشوقات القامة.

    - بخلاف حقائب الكلاتش لفتتنا الموديلات على شكل الصندوق الـ Boxy bag من أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta و ارمانو سكرفينو Ermanno Scervino والتي ستلائم إمرأة تفتش عن حقيبة يمكن إعتمادها بأكثر من طريقة، فهنا اليد القصيرة ستمكنك من حملها على الذراع.

    اقرئي أيضًا : موديلات حقائب موضة خريف 2018 من أسبوع باريس هدية يوم الأم

    - أخيراً يمكنك مطالعة الحقائب المزودة بسلسال معدني طويل من هيرميس Hermès وتوم فورد Tom Ford والتي ستضمن لكِ إطلالة عملية وأنيقة حيث ستمكنك من إصطحاب أغراض أكثر في سهرتك.

    أضف تعليقا