صيحة اللآي لاينير المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات في صيف 2022

معظم اتجاهات الجمال الحالية متجذرة بقوة في الحنين إلى التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين - مثل تسريحات الشعر ذات الحجم الكبير، وقلم تحديد الشفاه البني، والعيون الدخانية - والتي لا يبدو أنها تتباطأ في أي وقت قريبًا. ومع ذلك، فإن ما صيحة اللآي لاينير ذات الجناحين هي استراحة لطيفة من الهوس بالتسعينات وتعيدنا إلى الوراء قليلاً، وصولاً إلى الستينيات.

 


بالرغم من أنه يطلق على هذه الصيحة تسمية آي لاينير الوطواط، إلا أن  النتيجة جميلة وأنثوية. في الأساس، هو كحل مزدوج الجناح مع جناح واحد يبطن خط الرموش العلوي والآخر يمتد من خط الرموش السفلي. كان الاتجاه يصنع جولات على TikTok وكذلك على مشاهير مثل Dua Lipa و Charli XCX و Devon Lee Carlson. كما ظهرت بشكل كبير على الفاشينيستا والمؤثرات العربيات. هذه الصيحة لعبت دورًا كبيرًا في إبراز خط الرموش السفلي هذا الموسم. جزء من جاذبية هذا الآيلاينير هو أنه يمكن أن تتراوح من جناح صغير وقصير إلى الجناح الدرامي تمامًا، اعتمادًا على ذوقك. كلاهما نفس المبدأ الأساسي للجناح في الأعلى والأسفل ولكن لهما إحساس مختلف تمامًا. لجعل الأمر أكثر دراماتيكية ، ابدأي جناحك الأول في تجعدة العين الداخلية للحصول على مظهر مبالغ فيه.


إنها صيحة تفتح عينيك وتجعلهما تبدوان أكبر وأكثر أنوثة، بحيث تشبه عيون الدمية تقريبًا. أنت بحاجة إلى يد ثابتة وبعض التدريب، ولكن يمكن لأي شخص القيام بها. الخطوة الأولى في الحصول على المظهر هي العثور على آي لاينير رائع ؛ دقيق وذو صبغة فائقة. اجلسي أمام المرآة وقومي بإمالة كوعك على الطاولة من أجل الثبات. بالنظر إلى الأمام مباشرة، خذي محدد العيون الخاص بك وارسمي خطًا على طول خط الرموش، بدءًا من الزاوية الداخلية للعينين إلى الزاوية الخارجية. تأكدي من أن الخط قريب من جذر الرموش، واستخدمي ضربات صغيرة مع الجناح في النهاية للحصول على نظرة عين القطة.
ثم، باستخدام محدد العيون الخاص بك، ارسمي برفق على الجفن العلوي بضربة واحدة من الزاوية الداخلية للعين إلى الزاوية الخارجية للعين، بالتوازي مع الجناح السفلي. لا تقلقي بشأن جعل الأشياء مثالية للغاية بتمريرة واحدة، واستخدمي قطعة قطن مدببة مغموسة في مزيل المكياج لتنظيف أي لطخات أو لإتقان الخط. توقفي عند تحقيق رسمة الآي لاينر المنشودة، أو أضيفي لمسة من اللون أو الغليتير على جفنيك لتنتقل به إلى المستوى التالي. للحصول على مظهر إضافي في الستينيات، استخدمي محدد عيون أبيض لإبراز المسافة بين الجناحين.

 

اقرئي أيضاً:الايلاينر الغرافيكي بوحي من الفاشينيستا والنجمات العربيات

أضف تعليقا