خدع كريم الأساس ستغير موازين مكياجك بالكامل

كريم الأساس هو تغيير كامل للعبة، وربما يكون أحد أكثر الأجزاء تكاملاً في أي مظهر جمالي. إذا كان الظل غير مثالي أو لم يكن المزج جيداً، يمكن أن يفسد المظهر بالكامل. يعد تحقيق أساس لا تشوبه شائبة أيضًا مهارة رئيسية وهناك مجال كبير للخطأ - حتى المحترفين الأكثر خبرة يمكنهم أن يخطأوا في وضع الأساس يوماً ما! تذكري أن الهدف دائمًا هو الحصول على بشرة رائعة المظهر وصحية وليس أساسًا رائعًا، وهذا ما سنساعدك على القيام به مع هذه النصائح والإرشادات الملحمية. إليك حيلنا الأساسية التي لا تخذلنا أبدًا.

لبشرة خالية من العيوب: التحضير هو المفتاح

نتالي فنج


يبدأ المكياج الخالي من العيوب دائمًا بنظام رائع ومرطب للعناية بالبشرة. الحقيقة هي أنه كلما كانت بشرتك رطبة بشكل أفضل، قل احتمال ظهور مكياجك. ابدأي بـ التنظيف،. ضعي مستحضر للمسام لاستعادة لون البشرة غير المتكافئ وتنعيم مظهر المسام على الفور مما يمنحك أفضل مكياج!

 

لتجنب مظهر متكتل أو غير مكتمل: قشري أولاً

العنود بدر


البشرة الجميلة والمشرقة هي هدفنا الأول، وأسهل طريقة لتحقيق توهج مشع هي عن طريق التقشير قبل وضع الماكياج. بدون التقشير المنتظم، تتعرض بشرتك لخطر أن تبدو متكتلة أو غير مكتملة، لأنها تلتصق بالجلد الجاف. يترك المقشر بشرة أكثر نعومة وإشراقًا في مكانها. أفضل جزء؟ نظرًا لأنه لطيف بما يكفي للاستخدام اليومي، فهو مثالي لتحضير المكياج اليومي!

 

لمطابقة لون بشرتك: اشتري كريم أساس

ديما الأسدي


إذا لم يكن كريم الأساس الذي تحبينه يتناسب مع درجة اللون المناسب لك، فاشترِ كريم أساس أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك وآخر أغمق قليلًا، ثم ادمجي الاثنين. بينما نعلم أن هذا خيار أكثر تكلفة، إلا أنه يعني فقط أن كلا الصيغتين ستستمران لفترة أطول. بالإضافة إلى ذلك، فهو مثالي عندما تتغير الفصول، حيث يمكنك استخدام أكثر أو أقل من ظل واحد اعتمادًا على مدى لون بشرتك أعمق أو أعمق.
أحد العوامل المهمة الأخرى في اختيار كريم الأساس هو التأكد من مطابقته مع رقبتك وصدرك. من غير المعتاد أن يكون لديك لون بشرة واحد متناسق في جميع أنحاء وجهك وجسمك، لذلك إذا كان وجهك أكثر شحوبًا من رقبتك وجسمك، فابحثي عن تطابق مريح يتناسب جيدًا مع رقبتك وصدرك.

للحصول على تغطية متساوية: استخدمي برايمر

نجود الرميحي


استخدام البرايمر غير قابل للتفاوض. لن يساعدك فقط في الحصول على لمسة نهائية أكثر سلاسة، ولكنه سيحسن أيضًا من طول عمر مكياجك. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي العديد من البرايمر على مكونات معززة للجمال لتوفير دفعة إضافية من الترطيب وإضفاء مزيد من التوهج. 

للحصول على لمسة نهائية طبيعية: طبقي بأصابعك

هبة الحيدري


إذا كنت ترغبين في الحصول على لمسة نهائية طبيعية أكثر، جربي وضع كريم الأساس بيديك؛ تساعد حرارة يديك على إذابة التركيبة في بشرتك حتى لا تبدو متكتلة. هذه التقنية مفضلة بشدة بين فنانين الماكياج. أولاً، قومي بتدفئة المنتج بين أطراف أصابعك، ثم ضعيه بحركات دائرية خارجية. يمكنك إما التربيت بلطف والمزج بأصابعك أو ضبطه باستخدام إسفنجة مكياج رطبة بعد العمل بأصابعك. لا تنسى أن تمزجيه مع رقبتك.

للتعديلات الإضافية: لا تضيفي المزيد من كريم الأساس

اسماء البريك

 

اقرئي أيضاً:كيفية اختيار كريم الأساس وتطبيقه مثل مؤثرات الجمال؟

 

لإجراء تعديل على مكياجك خلال النهار، لا تضعي المزيد من كريم الأساس لأن هذا قد يبدو متكتلًا. أولاً، قومي بامتصاص أي زيت زائد باستخدام ورق نشاف، ثم استهدفي أي مناطق تحتاج إلى الإصلاح باستخدام القليل من خافي العيوب وامزجيها برفق باستخدام حركات التربيت باستخدام إسفنجة مكياج رطبة. أضيفي القليل من البودرة في الأعلى لتحديث مظهرك، وإزالة اللمعان، وإغلاق كل شيء في مكانه. 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج