تنسيق ملابس موضة خريف 2021 من وحي الفاشينيستا

 

 

برزت هذا الموسم عدد من الصيحات من أبرزها القمصان الصوف والأزياء الجلد والكنزات القصيرة، شاهدي الصور واستوحي من الفاشينيستا ومؤثرات الموضة العالميات طرق تنسيق ملابس خريف 2021.

 

اقرئي أيضا : أفكار تنسيق الطبعة الأبرز في ملابس خريف وشتاء 2020 

 

الكنزات الصوف القصيرة

 

ارتدي الكنزه الرمادية الداكنة الـ V neck مع قميص أبيض وبنطال جلد أسود غير ملاصق للجسم وتممي اللوك بسنيكرز وحقيبة كتف باللون الأبيض.


نسقي الكنزه المحبوكه باللون الكاكي الفاتح مع قميص أبيض وبنطال أبيض كريمي عالي الخصر وانتعلي سنيكرز بيضاء.


ارتدي الكنزه طويلة الكمين باللون الأخضر النعناع الرائج مع بنطال جينز أزرق فاتح عالي الخصر وزيني اللوك بحزام أسود وانتعلي بوت أسود.

 

 


 

 

طرق تنسيق الملابس الجلد

 

ارتدي البنطال الجلد الأسود مع كنزه بياقه عاليه من اللون عينه واكملي أناقتك ببليزر باللون الكاكاو الدارج وزيني الخصر بالحقيبة الحزام السوداء وانتعلي بوت أسود.


لائمي القميص الجلد الأسود مع بنطال أبيض واسع عالي الخصر زينيه بحزام أسود وانتعلي حذاء أبيض واختاري الحقيبة باللون الأخضر الزاهي.

 

 

 

 

البونشو والكيمونو الصوف

 

ارتدي الكيمونو الأسود مع توب أبيض قطني طويل الكمين وبنطال جينز فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء أو بوت قصير بلون ترابي واحملي حقيبة من نفس لونه.


نسقي البونشو الرمادي ذي الياقة العالية مع توب مخطط طويل الأكمام وبنطال جينز أزرق Skinny واكملي اللوك ببوت أسود بكعب عريض.

 

 

 

القميص الصوف الشتوي

 

اختاري قميص تويد أبيض في أسود ونسقيه مع تيشيرت أبيض وبنطال جلد أسود واسع عالي الخصر وأكملي أناقتك بحذاء Pointy باللون النيود وحقيبة كتف سوداء مبطنة.


لائمي القميص الجاكيت البيج الفاتح مع كنزه خفيفة من نفس لونه وبنطال جينز أزرق فاتح Mom cut غير مشذب الأطراف وانتعلي بوت من نفس لون القميص.

 

 

 

 

البليزر نجم شتاء 2022

 

جربي تنسيق البليزر الطويل الـ Double breasted المزين بطبعة houndstooth الكلاسيكية مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أسود أو رمادي داكن وزيني الخصر بحزام أسود رفيع وانتعلي بوت أسود قصير.


نسقي البليزر المخطط مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح مستقيم القصة واحملي حقيبة سوداء عبر الجسم.

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة