ملابس موضة خريف 2020 لاطلالات اليوم الوطني السعودي

  • يرمز اللون الأخضر إلى الخير والرخاء وهو اللون الأساسي للعلم السعودي ويناسب كافة ألوان البشرة، شاهدي مختاراتنا لكِ من أجمل الملابس الجاهزة من مجموعات خريف وشتاء 2020 - 2021 واستوحي طرق مميزة للظهور بإطلالة تتفردين بها خلال اليوم الوطني السعودي.


    اقرئي أيضا : فساتين باللون الأبيض موضة خريف 2020 لليوم الوطني السعودي


     

     

    فساتين باللون الأخضر لمناسبة اليوم الوطني

     

    توفرت الفساتين الخضراء هذا الموسم بموديلات وطبعات منوعة تحاكي جميع الأذواق، اختاري الفساتين المطبعة بالورود الصغيرة كما في الموديلات الموقعة من بادجلي ميشكا Badgley Mischka وكاميلا ومارك  Camilla and Marc ونسقيها مع صندال وحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.


    في المساء يمكنك أن تختاري فستان أخضر مزين بتفاصيل معدنية مثل الفستان غير متماثل الحواف المزين بطبعات ذهبية من مجموعة لويفي  Loewe والفستان المزدان بالترتر الأخضر والذهبي والفضي من ماركة No. 21، نسقي هذه الموديلات مع صندال وكلاتش باللون الذهبي.

     

     

     

    جمبسوت باللون الأخضر موضة خريف 2020

     

    اذا كنتِ ترغبين في إطلالة عملية تجمل قامتك وتمنحك نفس فخامة الفستان ننصحك بالجامبسوت الذي زين مجموعة ماركة راشيل زوي Rachel Zoe والذي جاء بكتف واحد ومغطى بالكامل بالترتر، لوك مثالي للسهرة احرصي على تنسيقه مع حذاء مدبب بكعب رفيع يفضل أن يكون باللون الأسود أو الأخضر الداكن أو باللون النيود.


    المحجبات نرشح لهن جمبسوت طويل الكمين واسع الأرجل ذي الرقبة العالية من توقيع  إميليا ويكستيد Emilia Wickstead، نسقيه مع توربان بإحدى النغمات الترابية.

     

     

     

     

    بلايز باللون الأخضر موضة الموسم

     

    تنوعت موديلات البلايز الخضراء، اغلبها جاء بأكمام طويلة، من جهتنا أعجبتنا البلوزة الـ Wrap المغلفة بالترتر من ماركة ديفيد كوما David Koma والبلوزة الحرير بالياقة العالية من مجموعة إم اس جي إم MSGM، نسقي هذه الستايلات مع بناطيل سوداء عالية الخصر أو تنورة جلد طويلة لإطلالة شبابية أنيقة تناسب المساء وتجمعات العائلة والأصدقاء.

     

     

     

    بدلات باللون الأخضر آخر موضة لليوم الوطني

     

    قدمت ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera بدلات واسعة بأكمام منفوخة وطبعات مشجرة مزينة بحزام عريض من اللون عينه، أحببنا قصاتها الساترة التي تناسب المحجبات، كما أحببنا أيضًا التايور المحتشم من كينزو Kenzo، تممي هذه الإطلالات بأحذية بيج أو جملي فاتحة.

     

     

    أضف تعليقا