كل ما تحتاجينه لاحتراف تطبيق المكياج البني في العيد

إذا كان هناك ظل عيون واحد يجب أن تمتلكه كل امرأة، فهو ظل عيون بني. لا توجد حقيبة مكياج كاملة بدون تدرجات هذا اللون. بعد الكثير من البحث، والتحدث إلى خبراء المكياج، والكثير من التجربة والخطأ... تعلمت لماذا تكون اللوحة ذات اللون البني المحايد رائعة للغاية. استعدي لتعلم كل ما يمكن معرفته عن تعدد استخدامات ظلال العيون البنية وجميع الفوائد التي تعود عليك! وتعلمي طريقة تطبيق مكياج بني رائع في عيد الفطر.

ظل العيون البني أمر لا بد منه للأسباب التالية:

نادين نسيب نجيم


1-    إنه لون محايد يعزز من جميع ألوان البشرة. الدرجة المثالية من اللون البني دائمًا ما تعزز من لون عينيك.
2-    إنه ممتع عالميًا بغض النظر عن عمرك. غالبًا ما تكون التدرجات البنية هي الأكثر كلاسيكية وخالدة.
3-    يمكن أن يكون ظل العيون البني طبيعيًا أو جذاب للغاية - مما يوفر لك تنوعًا رائعًا. 
4-     مكياج متعدد الأغراض. يمكن استخدام ظلال بنية اللون على الجفون أو تحت خط الجفن أو على الحاجبين. 
5-     إنه حجر الزاوية في أي مظهر مكياج. تعتبر درجات اللون البني مثالية لكل من النهار والمظهر المحايد والعيون الدخانية في المساء.

كيف أختار اللون البني المثالي بالنسبة لي ؟

بلقيس فتحي


1- ضعي في اعتبارك روتين جمالك اليومي. هل أنت من النوع "لدي خمس دقائق لأضع بعض المكياج في الصباح"؟ إذاً لن تحتاجي لأكثر من تدرجين من البني: بني فاتح محايد وبني أغمق. ضعي أحدهما على الجفون والآخر في التجعيد - روتين سهل لمدة خمس دقائق.
2-  هل أنت "مدمنة مكياج لا تستطيعي العيش بدون حقيبة مكياج ضخمة"؟ ستستمتعين بظلال متعددة من اللون البني بألوان مختلفة لمجموعة كبيرة من الإطلالات. واحد للثنية، وثلاثة أو أربعة للعين مدخنة، وواحدة للحاجبين، وواحدة لكحل العيون.
3- هل أنت من محبات "الجمال الطبيعي الذي يميل الى مكياج بسيط أثناء النهار لكنه أثقل في الليل"؟ ستحبين امتلاك ثلاثة ألوان متعددة الاستخدامات. واحد محايد واثنان من البني الغامق. المحايد لجفونك، أما البني الغامق للتجعيدة، ولون آخر لتحديد حاجبيك واستخدامه كآيلاينر.

ما هو لون ظلال العيون الأفضل للون عينيك؟

كارلا حداد


-    العيون الزرقاء - تتزاوج جيدًا مع البني الدافئ والنحاسي والبني ذو الأساس الأرجواني، مما يجعل العيون الزرقاء تبدو أكثر زرقة.
-    العيون الخضراء - تعمل بشكل جيد للغاية مع اللون البني البنفسجي لعمل البوب الأخضر.
-    عيون بنية - يجب إقرانها باللون البنفسجي والبني النحاسي لتكملة اللون البني وإبراز بقع الألوان الممتعة داخل تلك النظرات.

كيف أختار ظل الجفون؟

هيفاء وهبي


قد يكون من الصعب اختيار الظل المناسب لظلال العيون، خاصة إذا كنتِ لا تضعين المكياج كثيرًا. ناهيك عن الآلاف من الألوان والظلال والأشكال المتوفرة يمكن أن تجعل العملية محبطة ومربكة. لحسن الحظ، يمكنك استخدام لون بشرتك ولون عينيك وحتى لون شعرك كأساس لإيجاد ظلال العيون المثالية لإكمال مظهرك العام.

أي ظلال هو الأفضل؟

مايا دياب 


   للسمراوات: تريدين ظل جفون أفتح قليلاً من لون شعرك الطبيعي (إسبريسو).
-    لذوات البشرة بلون الزنجبيل: تريدين لون بني رمادي داكن أو بني محمر.
-    الشقراوات: تريدين لونًا أغمق قليلاً من لون حاجبك الطبيعي.

 

 

رحمة رياض

اقرئي أيضاً:مكياج التسعينات يسيطر على موضة صيف 2022

أضف تعليقا