أفضل بلسم للشعر المصبوغ والتالف

ربما تعلمين أن سنوات التلوين والتبييض والمعالجة والتصفيف الحراري يمكن أن تدمر شعرك. ومع ذلك، إذا كنت مثلنا، فقد لا يكون خطر تمزق الشعر كافيًا لمنعك من وضع شعرك في العصارة باسم الجمال. لحسن الحظ ، هناك شيء يمكنك الاعتماد عليه عندما تعانين من مشاكل شعرك الجاف والهش. يعتبر البلسم العميق ضروري للمساعدة في إصلاح الشعر التالف أو الضعيف. ويمكن أن تساعد هذه العلاجات في استعادة جذع الشعر التالف واستبدال مغذيات الشعر الحيوية. 


علاجات الشعر من خلال الماسكات والمستحضرات ليست جديدة تمامًا. ومع ذلك، اعتاد الكثير من الناس إما على وضع بلسم عادي وتركه لعدة دقائق أو تحضير علاج DIY من البيض والزيوت والمكونات الأخرى الموجودة في المطبخ. لا حرج في هذه الأساليب، ولكن في بعض الأحيان يكون من الجيد أن يكون لديك منتج معين في متناول يدك عندما يحتاج شعرك إلى بعض العناية.
لحسن الحظ ، هناك أطنان من مرطبات الشعر العميقة المتاحة اليوم لكل ميزانية ولكل مصدر قلق. للمساعدة في تضييق القائمة، اخترنا لك الخمسة المفضلة لدينا منها. 


-    ORIBE Gold Lust Repair & Restore Conditioner:

بلسم فائق الترطيب ينعم وينشط الشعر ويتركه ناعمًا ولامعًا ودائمًا. تركيبته تمزج الزيوت والمستخلصات العريقة بما في ذلك السرو والأرجان والماراكوجا مع مركب حيوي ثوري لتنعيم كل بشرة من الشعر للتخلص من أضرار الوقت والأسلوب. إنه يرطب ويعيد شعرك، ويعيد الشباب إليه دون إثقاله، ويقلل من الأطراف المتقصفة أيضًا، مع ترطيب فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر الصحي. يوفر البلسم أيضًا حماية من الأشعة فوق البنفسجية وهو آمن للشعر المصبوغ والكيراتين.


طريقة الاستخدام: دلكي، دللي نفسك لمدة دقيقة واحدة على الأقل، اشطفي.


-    MOROCCANOIL® Moisture Repair Conditioner:

بلسم يساعد على استعادة الشعر التالف بسبب المعالجة الكيميائية أو اللون أو التصفيف الحراري. يفك تشابك الشعر ويتركه مغذيًا وقويًا ويمكن التحكم فيه. تحتوي تركيبته المركزة على بروتين الكيراتين وزيت الأرجان الغني بمضادات الأكسدة للمساعدة في استعادة مرونة الشعر الطبيعية وتعزيز مظهر وملمس أكثر صحة. معطر برائحة التوقيع المغربي، مزيج من العنبر الحار والأزهار الحلوة.


طريقة الاستخدام: بعد غسل الشعر بالشامبو، اعصري الماء الزائد وضعي البلسم من المنتصف إلى الأطراف. اتركيه لمدة 1-2 دقيقة ثم اشطفه جيدًا.


   BRIOGEO Don't Despair, Repair! Super Moisture Conditioner for Dry & Damaged Hair:

بلسم يومي مُثبت سريريًا فائق الترطيب يساعد على تقوية الشعر التالف ومنع التكسر في المستقبل.  يتكون من مستخلص الطحالب والبانثينول وتقنية الكبسلة الدقيقة الفريدة لزيت الأرغان، يساعد هذا البلسم على إصلاح التكسر وتقوية الشعر بشكل واضح.


طريقة الاستخدام: بعد غسل الشعر بالشامبو، دلكي الشعر بالتساوي. اتركيه لمدة تصل إلى دقيقتين ثم اشطفيه.


-    PETER THOMAS ROTH Mega-Rich Conditioner:

بلسم غني بالفيتامينات لشعر ناعم، مغذي، وسهل التصفيف. غني بمركب البيوتين B-7 وفيتامينات C و E وبروفيتامين B5 ، يساعد بلسم Mega-Rich على إنتاج شعر ناعم وأنيق الملمس والحفاظ عليه. يساعد مركب Biotin B-7 على تقوية الشعر لمنع التكسر وإضافة اللمعان لشعر كثيف وصحي المظهر بينما تساعد الفيتامينات C و E على الحماية من أضرار الجذور الحرة. يتغلغل بروفيتامين B5 للمساعدة في ترطيب الشعر وتغذيته.


طريقة الاستخدام: ضعيه على شعر مبلل ونظيف ثم اشطفيه.


-    ALTERNA® Caviar Anti-Aging Infinite Color Hold Conditioner:

بلسم مرطب يقلل من تلاشي اللون لحيوية دائمة. يحافظ هذا البلسم على حيوية ولون شعرك بينما يغذيه لإضفاء مزيد من اللمعان. كما أنه يعوض الرطوبة المفقودة.


طريقة الاستخدام: يوضع على شعر نظيف ومبلل. 

 

اقرئي أيضاً:

 البلسم يسبب تساقط الشعر  هل البلسم يسبب تساقط الشعر 


 

أضف تعليقا