أي أبراج تشكل ثنائيات مثالية؟

لكل شخص شريكه المثالي الذي يجذبه بشخصيته وطباعه وأسلوب حياته. وحين تلتقي المرأة برجل يملك الخصال التي تجذبها فهي بلا حيلة أمامه.

 

الثنائي المثالي موجود، فقد يكون ثنائياً تعرفينه شخصياً أو ثنائياً تلتقين به ويجذبك فوراً التوافق الواضح الكبير بينهما.

 

الأبراج تكشف الثنائيات المثالية وفق خصالها وطباعها وبالتالي تحدد لك أي برج سيشكل معك الثنائي الذي سيجعل الآخرين ينظرون إليكما بحسد.

 

 

الثور والسرطان

الثور والسرطان من الأبراج المخلصة والمحبة والتي تكترث لمشاعر الاخرين لذلك فهما يشكلان الثنائي المثالي. العلاقة بينهما عاطفية ومليئة بمشاعر الحب والتقدير والاخلاص. من بين جميع الابراج هذا الثنائي يثير حسد الآخرين بسبب التوافق التام بينهما.

 

الجوزاء والحمل

الجوزاء والحمل يتمتعان بحس عال من الاستقلالية لكنهما في الوقت عينه يملكان حماسة كبيرة للحياة. حس الحمل في المغامرة يشبع رغبة الجوزاء لذلك فإن العلاقة بينهما هي عبارة عن مغامرة حماسية طوال الوقت. يعيشان حياتهما وهما يبحثان عن أمور جديدة بعيداً عن الروتين والملل.

 

إقرئي أيضاً: من هي الأبراج الأكثر غيرة؟ 

 

الأسد والأسد

شريك الأسد المثالي هو الأسد لأنه يحتاج إلى شخص يشبهه يتمتع بالثقة والطموح. وبما أنه من الابراج التي تشجع الآخرين فإن علاقاتهما ستكون عبارة عن تشجيع ودعم دائم للآخر. وطبعاً غرورهما مشبع بالكامل لأنهما يعلمان تماماً ما يحتاجه الآخر وعليه سيكون هو الملك وهي الملكة.

 

العذراء والعذراء

كما هي حال الأسد فان العذراء يجد الراحة مع أبناء جلدته. شخصيتهما المنطقية التحليلية القائمة على حياة منظمة وفق جداول ومواعيد محددة سلفاً تمنحهما السعادة. صحيح أنهما لن يعبرا لبعضهما البعض عن حبهما بشكل علني، لكنهما يعلمان مسبقاً قوة العلاقة التي تربطهما.

 

الميزان والجدي

الميزان والجدي مثال عن الأضداد التي تنجذب لبعضها البعض. الميزان يحب الحياة الاجتماعية بينما يفضل الجدي العزلة والاستقلالية التامة عن الاخرين. الميزان سهل المعشر وكثير الكلام وكسول أحيان، بينما الجدي لا يثق بالآخرين بسهولة وصارم ويعمل بجد. التوافق بينهما يكمن في ما يمنحه كل منهما للآخر، فالميزان يدفع الجدي للإسترخاء والاستمتاع بالحياة بينما يمنح الجدي الميزان بعض الإتزان ويحثه على العمل الجدي.

 

العقرب والقوس

الإستقلالية هي الصفة الوحيدة التي تجمع بين العقرب والقوس. العقرب من الابراج التي تعشق الاستقرار بينما القوس لا يمكنه الاستقرار في مكان واحد. العقرب أيضاً يطلق العنان لمشاعره بينما القوس لا يعبر عنها إطلاقاً. كل منهما يخاف على مشاعره ويحمي قلبه لكن ما يجعل علاقاتهما مثالية هي أن كل منهما يمنح الآخر المساحة التي يحتاجها.

 

الدلو والحوت

صحيح ان الدلو يتمتع بالاستقلالية بينما الحوت يعتمد على اللآخرين بشكل كبير لكن إبداعهما وخيالهما الواقع يجمعهما. الحوت الذي قد يكون متحفظاً قليلاً سرعان ما ينفتح حين يثار إهتمامه ..ومن أمهر من الدلو في المناقشات والاحاديث المثيرة للاهتمام !

 

إقرئي أيضاً: الأبراج التي تتوافق مع بعضها في الحب

إقرئي أيضاً: الأبراج الأكثر رومانسية ..هذه هي!

إقرئي أيضاً: هذه هي الأبراج الفلكية الأكثر خيانة!

أضف تعليقا