كيف تفوزين بقلب أي رجل تشائين وفقاً لبرجه؟

هناك مقولة قديمة عن الحب تستخدم عادة لطمأنة النساء مفادها أن هناك الكثير من الاسماك في البحر. صحيح أن هناك رجال كثر في العالم، لكن مجرد التفكير بإختلافهم وتنوعهم وتعددهم كفيل بإفقاد المرأة صوابها.

الحياة العاطفية أشبه برحلة صيد سمك، عليك إختيار الطعم المناسب واليوم المناسب والفصل والتوقيت المناسبين لإصطياد نوعاً محدداً من الأسماك. من الضروري بمكان القيام بمقاربات تتناسب مع الشخص الذين تريدين، مقاربة واحدة معممة غير نافعة.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

إن كنت تسعين خلف الحمل فعليك أن تكوني صعبة المنال. الرجل الحمل من الشخصيات المسيطرة وهو من الأبراج النارية وبالتالي فهو مندفع ويعشق التحديات. قومي بمنحه كل الإشارات التي تدل على إعجابك به ثم إعتمدي الغموض واتركيه في حيرة من أمره. عليك عدم إظهارك تعلقك الشديد به أو إظهار عاطفتك.. كوني قوية ومستقلة. إن كانت كل هذه آلاعيب لا تعجبك تذكري بأنه حين تفوزين بقلبه ستكونين مع رجل يعشق بجنون.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الطريق المختصر لقلب الثور هو معدته. الرجل الثور معروف بتعلقه الشديد بالملذات الحسية والطعام يأتي على رأس اللائحة. لذلك أكثري من الطعام اللذيذ، قد تبدو فكرة موعد في مطعم فكرة مستهلكة لكنها تنفع مع الثور. يبحث عن الحب الواقعي ويتجاوب مع المبادرات البسيطة الصادقة. لا حدود لما يمكن أن يمنحه للمرأة التي تفوز بقلبه لكن عليك في كل مرة إظهار تقديرك  فهذا يجعله يشعر بأنك تبادلينه العطاء.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

للفوز بقلب الجوزاء عليك أن تكوني خفيفة الظل. في حال تمكنتِ من جعله يضحك لمرة واحدة فهو ملك لك.. في تلك اللحظة على الاقل. المشكلة مع الجوزاء أنه رجل لعوب يحب المغازلة. لذلك حاولي الدمج بين خفة الظل والثقافة الواسعة، إذ يمكنك أسر قلبه من خلال عقله.  لا يحب إظهار العواطف ولا يحب اللقاءات المخطط لها مسبقاً، لكن يمكنك دائماً اللجوء إلى حنكتك لجعل خططك تبدو وكأنها صدف متتالية.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

الفوز بقلب السرطان من الامور المعقدة إلى حد ما.  صحيح أن كل  ما يحتاجه هو أن تكوني من النساء اللواتي يساندن الرجل في السراء والضراء لكن طبعه الكتوم يجعل الفوز به صعب إلى حد ما. السرطان يملك مشاعر معقدة وعميقة جداً، لذلك فان كل ما ينشده هو الشعور بالآمان والاستقرار في علاقته. لكن لجعله يشعر بهذا الامان عليك أن تكوني صبورة وحنونة جدا معه لتتمكني من اختراق كل الحواجز التي يضعها. دليلك إن تمكنت من جعله يحبك هو حين يبدأ بمشاركتك ببعض المسائل الخاصة به.

 

إقرئي أيضاً: دليلك لتطويع الرجل في الحب.. كل وفق برجه

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد يتصرف في الحياة وكأنه ملك الغابة فعلاً. يحب تولي زمام الامور ولا يخجل إطلاقاً من التعبير عن ذلك. حين تفوزين بقلبه ستعلمين ذلك بكل وضوح لأنه سيصرح بحبه علناً أمام الجميع وبشكل متكرر. الخدعة للفوز بقلبه وتجاوز تلك الثقة المفرطة بالنفس هي جعله يشعر بأنه محبوب ومرغوب به. لا تنخدعي بمظهره الواثق فهو سريع العطب ويمكنه الشعور بعدم الامان بسرعة. في حال لم تكوني جدية حيال الاسد فلا تحاولي الايقاع به لأنه إن شعر بأنه تعرض للخداع سيبرز مخالبه ويدافع عن نفسه بشراسة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء من الشخصيات اللبقة التي تفضل أن تبدأ العلاقة بالصداقة ثم تنتقل إلى الحب. يمكنه إكتشاف النفاق عن بعد كليومترات، لذلك إن لم تتصرفي على سجيتك وتظهري شخصيتك الحقيقة فلن تفوزي بقلبه إطلاقاً. يكره الادعاء والزيف وأي إمرأة عفوية يمكنها الفوز بحبه. التعامل معه صعب إلى حد ما لكونه يميل إلى الانتقاد لأنه يضع معايير عالية جداً لنفسه وللآخرين.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

قلب الميزان على كفه، فلا آلاعيب ولا لف ودوران. لتفوزي بقلبه عليك أن تطالبي به، فلا تنتظري حتى يقوم بالخطوة الاولى. يملك ذوقاً رفيعاً وحساً خاص بالاناقة لذلك فهو يهتم بأن تكون المرأة التي يحبها تملك حساً خاصاً بها. لا تعتمدي أسلوب المواجهة المباشرة معه إطلاقاً لأنه سيهرب في أقرب فرصة ممكنة.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

للفوز بقلب العقرب عليك أن تحيطي نفسك بالغموض. فشخصيته المعقدة تعشق التعقيد في الحياة العاطفية. يريد أن يكتشف الأسرار بنفسه، فلا تكشفي كل شيء. لا تمنحيه العاطفة بسخاء وحاولي تركه يتخبط قليلاً . فكري بالعلاقة معه وكأنه طبخة على نار هادئة. لا تقومي بالمبادرة الأولى فهو يحب القيام بذلك ويحب أن يكون المسيطر.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

حياة القوس قائمة على المغامرة والتجارب، لذلك عليك أن تكون مغامرة بطبعك. اظهري عشقك للحياة وكوني الرفيقة الممتعة المثيرة للاهتمام ولا تفكري إطلاقا بأن موعد في مطعم سيجذبه، بل عليك اختيار مكان يتضمن القيام بالكثير من النشاطات. حين تقدمين للقوس تجربة لم يختبرها من قبل سيعشقك. لكن المشكلة معه هي أنك حين تظنين بأن الامور تسير على خير ما يرام قد يحتاج لمساحته الخاصة وحريته لبعض الوقت. لا تستعجلي الامور معه وإلا انسحب بسرعة .

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

لتتمكني من الفوز بقلب الجدي عليك اكتشاف طريقة تجعله يتوقف عن العمل قليلاً كي يلاحظ وجودك. الجدي مثالي لأي امرأة فهو مخلص وصادق وملتزم. الخدعة هي بالصبر، فهو لا يمكنه التخلص من طباعه والتوقف عن العمل. حياته مكرسة لعمله وحتى حياته الاجتماعية مخصصة لعمله. لن يتواجد في مكان ما يعرف مسبقاً بأنه لن يعود عليه بأي فائدة لحياته المهنية. لا تحاولي إستلام زمام الامور، دعيه يتولى القيادة وستفوزين بقلبه.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

كوني على طبيعتك وسيعشقك الدلو. لا يهم إن كنت غريبة الاطوار أو مملة أو مرحة بشكل يفوق الوصف كل ما يهم الدلو هو أنك تتصرفين بشكل طبيعي وعفوي. قد يفيدك أن تكوني غريبة الاطوار إلى حد ما لأن البرج المائي هذا يحب كل ما هو خارج عن المألوف. تخلصي من كل الافكار التقليدية حين تتواجدين معه، ولا تظهري عواطفك بشكل واضح.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

للفوز بقلب هذا البرج اللطيف والحنون عليك إظهار الجانب الحساس من شخصيتك. الحوت يعشق المرأة  التي  تحتاج إلى حبه الرومانسي. يريد أن يلعب دور المنقذ، لذلك كوني الضحية بين حين وآخر واتركيه ينقذك واشكريه كما لم تشكري أحداً من قبل. الحوت من الابراج التي تعتبر الاكثر رومانسية بين جميع الابراج، فإن تمكنتِ من الفوز بقلبه فأنت أمام حياة مليئة بالحب والعاطفة والمشاعر الجياشة.

 

إقرئي أيضاً: توقّعي مزاجه وتصرفاته وفق برجه

إقرئي أيضاً: مفاتيح إغراء كل رجل بحسب برجه

إقرئي أيضاً: مواصفات الزوجة المستقبلية بحسب برجها

أضف تعليقا