عرض حوار أوبرا وينفري مع فيولا ديفيس على منصة "نتفليكس"

تعرض منصة نتفليكس Netflix لقاء أوبرا وينفري مع  فيولا ديفيس تكشف لنا فيه لأول مرة عن كواليس أعمالها وكتابها الجديد وحياتها قبل الشهرة والنجاح، Oprah + Viola يُعرض الآن تتبادل "أوبرا وينفري" الحوار مع الممثلة "فيولا ديفيس" الحائزة على جائزة الأوسكار حول مذكّراتها المذهلة الصادرة حديثًا Finding Me.
وللمرة الأولى تشارك "فيولا" ذكريات من طفولتها التي اتّسمت بفقر يفوق التصوّر وإساءة معاملة مزعجة وكلّ ما يتسبب للإنسان بالألم. وتكشف "فيولا" كيف أنّ تخلّيها عن تمنّي ماضٍ مختلف أضفى على روحها السلام والتسامح واستعادة الشعور بالذات. وتشرح أيضًا كيف تجلّى لها الحبّ في حياتها، وما تطلّبه الأمر منها لتصبح واحدة من أكثر الممثلات شهرة وموهبة في وقتنا الحالي.


اعتبر الخبراء منصة نتفليكس العمود الفقري لصناعة الترفيه المتغيرة، حيث أنها ظلت لأكثر من 10 سنوات في سماء منصات الترفيه، إلى أن فقدت 200.000 مشترك في الربع الأول من العام الحالي 2022. سجلت شركة نتفليكس خسارة في عدد من مشتركيها لأول مرة منذ أكثر من عقد «10 سنوات»، ما تسبب في هبوط أسهمها بنسبة 35% مما قام بالقضاء على 50 مليار دولار من القيمة السوقية لها، بعد أن انخفض سهم الشركة بأكثر من 40% منذ بداية العام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم