والد ميغان ماركل يهاجم أوبرا وينفري وهذا ما قاله عن الأمير هاري

لماذا قام والد ميغان ماركل بمهاجمة أوبرا وينفري

في مفاجأة من العيار الثقيل أطل توماس ماركل والد ميغان ماركل زوجة الأمير هاري ليكشف أن الاعلامية الأمريكية أوبرا وينفري خدعت زوج ابنته ليقول أشياء يجب ألا يقولها خلال المقابلة التلفزيونية المثيرة للجدل التي أجرتها معه وزوجته في مارس الماضي.

ووصف ماركل الأمير هاري بأنه رجل ضعيف للغاية واتهم أوبرا بممارسة ألاعيب على ابنته ميغان. وقال ماركل لبرنامج تلفزيوني أسترالي مساء الأحد: “لدي ما أقوله… أوبرا وينفري على سبيل المثال… أعتقد أنها تمارس الألاعيب على هاري وميغان”.

وأضاف:”أعتقد أنها تستخدمهما لبناء شبكتها وبناء برامجها الجديدة، وأعتقد أنها استغلت رجلا ضعيفا للغاية وجعلته يقول أشياء  يجب ألّا يقولها على التلفزيون… ستخالفني أوبرا الرأي بالطبع، وقد تقاضيني لكن لا يهمني.. الحقيقة هي أنها فعلت ذلك”.

وتابع: “كل ما يمكنني قوله هو أنني أتمنى أن أرى أحفادي هؤلاء…. أنا جد جيد….قبل 40 عامًا، ولدت ميغان بعملية قيصرية وكنت أول من حملها بين ذراعي…… لقد أحببتها كثيرا وأنا على هذا النحو منذ ذلك الحين…سأصاب بخيبة أمل كبيرة إذا لم أحمل حفيدتي”. وبعد المقابلة مع أوبرا انتقد ماركل الأمير هاري وميغان بشدة بعد أن قالت ميغان إن والدها “خانها ووجدت صعوبة في المصالحة” معه. وبسؤاله عن هاري، قال: “أعتقد أننا سنكون على ما يرام إذا ذهبنا لتناول مشروب معًا…وأعتقد أنه من المؤسف ما حدث له أيضًا.”

أضف تعليقا