حيلة خطرة لتطويل الرموش من تيك توك.. حذاري منها

تحذر الكثير من الخبيرات من اتباع حيلة خطرة لتطويل الرموش تنتشر مؤخراً على تيك توك. فمن المعروف ان تطبيق الفيديوهات هذا يساهم في نشر الكثير من الصيحات الجمالية والحيل الغريبة. وهذا لا يعني انه يمكن اعتمادها من دون انتباه. بل يجب التفكير مطولاً في هذه الحالة لأن بعضها يمكن ان يلحق الضرر بمناطق الوجه المختلفة. 

حيلة خطرة لتطويل الرموش 


من المهم الانتباه الى حيلة خطرة لتطويل الرموش تم تداولها مؤخراً على تيك توك. وهي احدى الحيل التي تتناقلها بعض الناشطات مثل ليفتنغ الوجه بمزيل الهالات السوداء وتطبيق الآيلاينر باستخدام دبوس الشعر او اجراء كونتورينغ للانف بفرشاة الطعام. وحازت الكثير من هذه الطرق على عدد كبير جداً من علامات الإعجاب. ورغم هذا من الضروري الانتباه وعدم تطبيقها بشكل عشوائي ومن دون استشارة الخبراء والاختصاصيين.   
وفي هذا السياق نذكر حيلة تطويل الرموش التي نشرتها في فيديو قصير الناشطة صوفيا عبر حسابها @sophiamasterson والتي لم تحظ بإعجاب بعض الخبيرات بحسب ما اشارت اليه العديد من المواقع. وتقوم هذه الطريقة على استخدام اداة تجفيف الشعر وعلى القيام بهذه الخطوات. 
- بعد تطبيق السيروم الخاص بالرموش وقبل وضع لمسات الماسكرا، قامت الناشطة بتجفيف الشعيرات بواسطة مجفف الشعر. ولهذه الغاية وجهته نحو منطقة عينيها من الجهة العليا. فهذا يساعد على منح الرموش حجماً أكبر ويساهم في رفعها. 

 


الا ان العديد من الخبيرات رأين ان هذه الحيلة خطرة وان كانت حرارة مجفف الشعر باردة. وفي هذا الاطار قالت اشلي بريزيت، خبيرة طب العيون فيWeill Cornell Medicine في نيويورك في الولايات المتحدة الاميركية في حديث الى مجلة Allure ان هذه الطريقة خطرة لأنها تسبب جفاف العينين، لافتة الى ان هذا يمكن ان لحق الضرر بالقرنية وقد يسبب الالتهابات والالم ويمكن ان يسفر مع مرور الوقت عن فقدان البصر. 
والى هذا اضافت خبيرة البشرة ديندي انجلمان ان استخدام الهواء الساخن يمكن ان يسبب احتراق الرموش. ولهذا شددت على ان حيلة تطويل الرموش هذه خطرة منبهة الى ضرورة عدم تطبيقها.   

تابعي أيضاً:

ليفتنغ لشد الخدود ليفتنغ لشد الخدود المترهلة من تيك توك.. جربيها في رمضان 

 

@sophiamasterton Reply to @bebsurino answering a couple questions. I like the way they curl from the root up this way so that’s why I do it 💓 & it feels less rough on the lashes #mascarahack #fyp #makeup ♬ original sound - Sophia Masterton
أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام