كيت قمة في الأناقة في إطلالة عيد الفصح

  • بدت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج شديدة الأناقة والجمال وهي تحضر قداس عيد الفصح برفقة زوجها الأمير ويليام وولديها الأمير جورج والأميرة شارلوت في كنيسة سانت جورج في قصر ويندسور.
    الأسر ة الصغيرة بدت شديدة الجمال وقد ارتدت طلة متناسقة في ألوانها ولم تفارق الابتسامات وجوه أفرادها.
    لكن القداس شهد تخلف الملكة عن الحضور بسبب معاناتها من صعوبة الحركة كما تغيب الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال. 
    الدوقة البالغة من العمر 40 عاما كانت قمة في الأناقة وقد اختارت فستاناً معطفاً بقصة تحدد الخصر من إميليا ويكستيد Emilia Wickstead بأكمام طويلة وياقة مفتوحة وحزام يؤطر الخصر. هذا الفستان المعطف كانت سبق وارتدته في لوكسمبرغ عام 2017 .
     

    كيت ميدلتون

     

    العديد من أفراد الأسرة المالكة حضروا القداس من بينهم الأمير إدوارد وزوجته صوفي دوقة ويسكس وكذلك اللايدي لويز وشقيقها جايمس فيسكونت سيفيرن وكذلك الأميرة يوجيني وبيتر فيليبس وزارا فيلبس وزوجها مايك تندال .
    بالعودة إلى كيت ميدلتون فقد نسقت فستانها المعطف مع حذاء أزرق فاتح من إيمي لندن Emmy London قميته 415 جنيه استرليني وحملت حقيبة بلون أزرق باستيل من العلامة نفسها قدرت قيمتها بـ 370 جنيه استرليني. ولرفع شعرها استخدمت عصابة شعر من Jane Taylor لونها أزرق ملكي. 


    وبرفع شعرها كشفت عن أقراطها ذات التصميم البديع التي تشبه الأزهار من كاساندرا غود Cassandra Goad تقدر قيمتها بـ 4830 جنيه استرليني. 
    أما بالنسبة إلى ماكياجها فقد وضعت القليل من أحمر الشفاه الزهري وأضافت الإشراقة إلى سحنتها بوضع القليل من البرونزر .
    وقد بدت الأميرة شارلوت نسخة عن والدتها بفستانها الأزرق الذي جاء من نفس لون فستان والدتها وزين بالزهور من رايشتل رايلي Rachel Riley مع ياقة بيضاء وكارديغان كحلي قيمته 119 جنيه إسترليني. 
    أما جورج فارتدى بدلة تناسقت مع ما ارتداه والده الأمير ويليام وأتت إطلالته مصقولة وشديدة الأناقة كوالده .  

    اقرئي أيضاً:4 إطلالات أنيقة لكيت ميدلتون كضيفة على حفلات الزفاف 

    أضف تعليقا