20 إطلالة تؤكد أن ميغان ماركل أيقونة في الأناقة

 

هل يمكن اعتبار ميغان ماركل دوقة ساسكس أيقونة في عالم الموضة؟ 
يبدو أن الكثير من خبراء الموضة يعترفون بأنها تمكنت من اتباع نهج أنيق خلال الوقت الذي كانت فيه تقوم برفقة زوجها الأمير هاري بأداء المهام الرسمية وقد التزمت فيه بالقواعد الرسمية التي كانت تتبعها أميرات الأسرة المالكة البريطانية من حيث اختيار أزياء أنيقة وإطلالات متكاملة. 


سنستعيد معك هنا أبرز إطلالات الدوقة عندما كانت وزوجها لا يزالان عضوان فاعلان في الأسرة المالكة يؤديان المهام المختلفة بالنيابة عن الملكة. 

 

1- عام 2018 وخلال أول ظهور رسمي لها كجزء من أفراد الأسرة المالكة البريطانية اختارت ميغان فستاناً باللون الزهري البلاش من غوت GOAT ونسقته مع قبعة أنيقة من فيليب ترايسي Philp Treacy.

GOAT

2- لحضور أول عرض استعراضي احتفالا بعيد ميلاد أو ما يعرف بـ Trooping the Colour واختارت فستاناً من كارولينا هيريرا Carolina Herrera بلون البلاش يكشف عن الكتفين ونسقته مع قبعة من فيليب تريسي Philp Treacy.

 

Carolina Herrera

 

3- ميغان بدت شديدة الأناقة خلال أول ظهور رسمي لها بمفردها حيث اختارت ثوباً من جيفنشي Givenchy مع حزام وحذاء وحقيبة محمولة باللون الأسود لحضور افتتاح رويال أسكوت.

Givenchy

4- اختارت ميغان فستان زهري أنيق من برادا Prada من أجل حضور توزيع جوائز القادة الصغار في قصر باكنغهام. وقد نسقته مع حقيبة من برادا وحذاء أسود من أكوازورا Aquazurra.

Prada


5- من أجل حضور عمادة الأمير لويس اختارت ميغان فستان بلون الأخضر الزيتوني من رالف لورين Ralph Lauren ونسقته مع قبعة من ستيفن جونز Stephen Jones وحذاء باللون نفسه.

Ralph Lauren

 

6- من أجل حضور العيد المئة للقوات الجوية الملكية اختارت الدوقة فستاناً من ديور Dior بقصة A Line وياقة مستديرة مع قبعة من ستيفن جونز Stephen Jones .

Dior

 

7- لحضور حفلة استقبال خلال زيارتها الرسمية إلى أيرلندة اختارت الدوقة فستاناً أسود من إميليا ويكستيد Emilia Wickstead ونسقته مع حذاء من أكوازورا Aquazzura.

 

  Emilia Wickstead

 

8- للاحتفال بعيد ميلادها ولحضور زفاف أحد الأصدقاء اختارت ميغان فستاناً أنيقاً مع قبعة من فيليب تريسي Philip Treacy؟.

فستاناً أنيقاً مع قبعة من فيليب تريسي Philip Treacy

 

9- لحضور حفلة مائة يوم على السلام 100 Days of Peace Gala اختارت ميغان ثوباً أنيقا من جايسون وو Jason Wu مع حذاء من اكوازورا Aquazzura.

 

Jason Wu

 

10- في أول زيارة رسمية لها إلى ساسكس اختارت الدوقة معطفا باللون الكريمي من جيورجيو أرماني Giorgia Armani فوق تنورة من الجلد من هيوغو بوس Hugo Boss وبلوزة من أذور ستوريز Other Stories.

Giorgia Armani

 

11- لحضور زفاف الأميرة يوجيني اختارت ميغان معطفاً وفستانا باللون الكحلي من جيفنشي Givenchy. وأكملت إطلالتها بقبعة من نويل ستيوارت Noel Stewart.

Givenchy

 

12- خلال زيارة رسمية إلى سيدني أستراليا بدأت الدوقة الزيارة بفستان أبيض من كارين جي Karen Gee مع حذاء باللون النيود وأكملت إطلالتها بمعطف من مارتين غرانت Martin Grant.

 

Karen Gee

 

13- لحضور حفل استقبال أقامه حاكم استراليا اختارت ميغان ثوباً باللون الأخضر من براندون ماكسويل Brandon Maxwell بتصميم بسيط وأنيق.

Brandon Maxwell

 

14- للوصول إلى فيجي في زيارة رسمية برفقة الأمير هاري اختارت ميغان فستانا أبيض اللون من زيمرمان Zimmermann مع قبعة متناسقة من ستيفن جونز Stephen Jones.
وحملت حقيبة محمولة من القش من كايو Kayu.

Zimmermann

 

15- لحضور حفل عشاء رسمي في فيجي اختارت الدوقة فستان أزرق مشرق من علامة صافيا Safiyaa يتدلى منه كاب طويل .

Safiyaa

 

16- للوصول إلى تونغا اختارت ميغان فستانا أحمر متوسط الطول من سلف بورتريه Self Portrait أضاف الكثير من الإشراق إلى إطلالتها .

Self Portrait

 

17- لحضور حفل عشاء أقامه ملك وملكة تونغا على شرفها وشرف الأمير هاري اختارت فستاناً أبيض اللون من ثيا Theia مزين بترتر عند الكتفين .

Theia

 

18- بينما كانت لا تزال في تونغا حضرت احتفال الجمعية الأسترالية للجغرافيا وارتدت ثوباً باللونين الأبيض والأسود من أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.

Oscar de La Renta

 

اقرئي أيضاً:هل تتبنى ميغان ميركل أسلوب أودري هيبورن في الأزياء؟

 

19- في ليلتهما الأولى في نيوزلندة حضر الأمير هاري وميغان ماركل حفلة لتكريس العيد 125 للنساء المناضلات للحصول على حقوقهن وارتدت ثوباً أسود من غابريلا هيرست Gabriela Hearst مع حذاء من ستيوارت وايزمان Stuart Weitzman.

 

Gabriela Hearst

 

20- من أجل حضور حفل في متحف الحرب في أوكلاند أستراليا اختارت ميغان فستانا من أنطونيو بيراردي Antonio Berardi باللون الكحلي يتميز بقصة تنورة غير متماثلة وحذاء من أكوازورا Aquazzura.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات