أسرار تنسيق البليزر لإطلالة عيد الفطر 2022

يشكل البليزر خيارًا مثاليًا لإطلالة عيد الفطر المبارك حيث يضمن لكِ ستايل أنيق ومحتشم وعصري في نفس الوقت وقد تفننت الفاشينيستا ومؤثرات الموضة في تنسيقه بطرق غاية في الروعة شاهديها واستوحي منها تنسيقات لاطلالة العيد.

إطلالة مفعمة بالأنوثة

امزجي بين رصانة البليزر وأنوثة التنانير لتحصلي على إطلالة مميزة في عيد الفطر المبارك، جربي تنسيق البليزر الأخضر النعناع مع توب V Neck أبيض وتنورة A line بيضاء وانتعلي حذاء Pointy أبيض بكعب رفيع واحملي حقيبة باللون البيج مزينه بسكارف مشجر.
ارتدي البليزر الكريمي القصير مع فستان ميدي من نفس لونه مطبع بنقاط البولكا السوداء وانتعلي صندال نيود واحملي حقيبة من اللون عينه.

 

إطلالة كاجوال عملية

احصلي على لوك كاجوال شبابي ولائمي البليزر الملون مع البنطال الجينز لإطلالة أول يوم العيد، ارتدي البليزر الزهري الفاتح المزين بأزرار ذهبية مع توب أبيض وبنطال جينز Mom fit باللون الأزرق الفاتح وانتعلي حذاء Loafers نيود أو باللون الزهري البودر.
نسقي البليزر الأبيض الكريمي مع تيشيرت أسود ساده وبنطال جينز Baggy عالي الخصر مزين بكسرات واسعة، زينيه بحزام أسود رفيع وانتعلي صندال أسود مسطح واحملي حقيبة ظهر سوداء.

 

إطلالة من وحي السبعينيات

طبقي إحدى أبرز ستايلات السبعينيات ونسقي البليزر مع البناطيل الجينز الـ Flared الرائجة بقوة هذا الربيع، ارتدي بليزر أبيض متوسط الطول عريض الأكتاف مع تيشيرت أبيض سادة وبنطال جينز أزرق فاتح يتسع تدريجيا من عند الركبة وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة كتف صفراء عبر الجسم.


البليزر المطبع نجم الموسم

اختاري بليزر بطبعة الترتان الفاتحة ونسقيه مع بلوزة شيفون بيضاء بياقة عالية مكشكشه وبنطال جينز أزرق Mom fit وانتعلي حذاء باليرينا بلون ترابي فاتح على أن تكون الحقيبة من نفس لونه.
ارتدي البليزر الطويل المزين بطبعة houndstooth مع تيشيرت جملي سادة وبنطال أبيض واسع الأرجل عالي الخصر وانتعلي سنيكرز بيضاء واحملي حقيبة كتف باللون الجملي.

اقرئي أيضا : البليزر قطعة أساسية في خزانة شتاء 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة