أسرار تنسيق البليزر موضة شتاء 2022

  •  

    تعتبر الجاكيتات البليزر من أساسيات خزانة شتاء 2022 وقُدمت بألوان وطبعات وخامات شتوية فاخرة ضمن عروض الأزياء الجاهزة، كوني على الموضة واستوحي من الستريت ستايل طرق لتنسيق هذه القطعة العملية والأنيقة.

     

    اقرئي أيضا : تنسيقات البليزر البرتقالية من وحي النجمات


    زيني البليزر الكاروه الطويل بحزام رفيع

     

    امنحي إطلالتك الرسمية بالبليزر لمسة أنثوية بتزيينه بحزام رفيع يحدد الخصر ويجمله، ارتدي البليزر الرمادي المطبع بالخطوط المتقاطعه مع حزام أسود وكنزه سوداء بياقه عالية وبنطال أسود Flared وانتعلي بوت أسود قصير الرقبة وتممي اللوك بالقبعه الـ Beret السوداء.


    نسقي البليزر البني الفاتح مع كنزه باللون الجملي وحزام جملي مطبع وأكملي إطلالتك ببنطال جينز Skinny رمادي داكن وانتعلي بوت برغندي طويل.

     

     

    البليزر الـ Double breasted القصير

     

    تأتي الجاكيتات البليزر المزوده بأزرار على الجانبين Double breasted blazers على أول لائحة الصيحات الدارجه في شتاء 2022 لا سيما الموديلات القصير الـ cropped، لائمي البليزر الأبيض في أسود المزين بأزرار ذهبية مع كنزه سوداء وبنطال أبيض Flared وانتعلي حذاء أسود مدبب بكعب عالي.


    ارتدي البليزر الترتان مع كنزه بني قصيرة بياقة عالية وبنطال بني واسع على أن يكون البوت والحقيبة باللون الجملي.

     


    طرق تنسيق البليزر الجلد موضة الموسم

    يعتبر البليزر الجلد من الإتجاهات البارزة في شتاء 2022 وهو من القطع التي يمكن تنسيقها بكل سهولة على مدار اليوم حتى يمكن أن ترتديه خلال سهرة إذا ما أحسنت تنسيقه بشكل مرتب يناسب المكان الذي تتوجهين له، نسقي البليزر الجلد الأسود الطويل مع قميص ساده بإحدى النغمات الترابية وبنطال جينز عالي الخصر واسع الأرجل وانتعلي بوت من نفس لون القميص وأحملي حقيبة لويس فيتون.


    ارتدي البليزر الجملي الداكن مع كنزه خفيفه باللون الكاكاو وبنطال جينز أسود Skinny والنتعلي بوت أسود قصير الرقبة.

     

     

    البليزر السادة قطعة أساسية لكل الأوقات

    لا غنى عن البليزر السادة ذي القصة الرسمية والذي يسهل تنسيقه مع مختلف الستايلات لكل الأوقات،جربي تنسيق بليزر بإحدى الألوان الترابية الرائجة مع كنزه زرقاء رويال قصيرة وبنطال جينز فاتح عالي الخصر وتممي أناقتك الشتوية ببوت وحقيبة كتف باللون الجملي.


    لائمي البليزر الرمادي الطويل مع توب أبيض وبنطال جلد أسود Skinny وانتعلي سنيكرز بيضاء وأحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.

     

     

    أضف تعليقا