4 إطلالات أنيقة لكيت ميدلتون كضيفة على حفلات الزفاف 

  • انشغلت وسائل الإعلام بخبر اعتذار الأمير ويليام وكيت ميدلتون عن حضور زفاف بروكلين بيكهام ابن دايفيد وفيكتوريا بيكهام. أما بالنسبة إلينا فكل ما يهمنا هو أننا حرمنا من فرصة رؤية الزي الذي كانت ستختاره دوقة كامبريدج لحضور حفل الزفاف. 
    لكننا قررنا أن نستعيض عن ذلك باسترجاع بعض الإطلالات التي اختارتها كيت لحضور حفلات الزفاف التي دعيت إليها منذ زواجها بالأمير ويليام. 
    وفي كل الإطلالات التي اخترناها لاحظنا كيف أن كيت تتقن الإطلالة المصقولة التي يجب أن تعتمدها المدعوات إلى حفلات الزفاف. 


    البداية مع أكتوبر 2018 وزفاف الأميرة يوجيني الذي كان آخر حفلة زفاف حضرته الدوقة قبل انتشار الوباء والإغلاق العام الذي تلاه. 
    حيث اختارت كيت فستان أنيق من ألكسندر ماكوين Alexandre McQueen بلون التوت البري ونسقته مع قبعة مماثلة من فيليب تريسي Philip Treacy. ولإكمال طلتها المبهجة اختارت حقيبة محمولة وحذاء من المخمل كليهما من برادا Prada. وتدلت من عنقها قلادة من الألماس استعارتها من مجوهرات الملكة إليزابيث.

    كيت في حفل زفاف الأميرة يوجيني

    في مايو 2018 حضرت كيت حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل ومن أجل هذه المناسبة اختارت معطفا بقصة محددة من ألكسندر ماكوين Alexandre McQueen تميز بلونه الأصفر الفاتح ونسقته مع قبعة من فيليب تريسي Philip Treacy وحذاء من جيمي شو Jimmy Choo

    كيت في  حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل

     

    في مايو 2017 حضرت كيت حفل زفاف شقيقتها بيبا ومن أجل هذه المناسبة أوصت سارة بيرتون Sarah Burton مصممة ألكسندر ماكوين  Alexandre McQueen لتصمم لها فستاناً باللون الزهري المبودر. ونسقت هذا الفستان البديع مع حذاء من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi من الجلد المقلوب بلون البرالين وقبعة من جاين تايلور Jane Taylor مزينة بوردة في منتصفها. وتدلت من أذنيها أقراط Morganite من كيكي ماكدونو Kiki McDonough.

    كيت في حفل زفاف شقيتها بيبا

     

    اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون بإطلالة راقية منقطة هذا هو سعرها

     

    وسنختم مع يوليو 2011 عندما رافقت كيت ويليام لحضور حفل زفاف ابنة عمته الأميرة آن زارا فيليبس. لهذه المناسبة اختارت كيت معطفا فستان من البروكاد الذهبي من من داي بيرغر إي ميكلسن DAY Birger er Mikklesen ونسقته مع قبعة جينا فوستر ميلينيري Gina Foster Millinery.

    كيت في حفل زفاف الأميرة آن زارا فيليبس

    أضف تعليقا