كيف ترتدين عبايات باللون الأزرق موضة 2022؟

 

تعتبر العبايات الزرقاء من أساسيات خزانة شتاء 2022 حيث هيمنت بشكل كبير على المجموعات الجديدة التي كشفت عنها مؤخرًا الماركات العربية المتخصصة في صناعة الزي الشرقي.
ألقي نظرة على أحدث الموديلات واستوحي أفكار لتنسيقات مميزة يمكن أن تساعدك في تجديد ستايلك في العام الجديد.

عبايات بترفلاي واسعة باللون الأزرق

لاحظنا عودة العبايات الواسعة بقصة Butterfly إلى الواجهه وقدمت بتدرجات الأزرق الملكي والداكن،قدمت ماركة Des Farah عباية ساده مخططه فقط على الأكمام ومنسقه مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وحذاء أبيض Pointy.
أعجبتنا أيضًا العبايه الواسعة المزينه بخطوط ناعمة من مجموعة ماركة Leenaz نسقيها مع فستان أسود يعلو الكاحل وبوت أسود قصير.

 

عبايات زرقاء مطرزة موضة 2022

برع المصممون في إبتكار باقة فريدة من العبايات الزرقاء المزينه بالتطريز ضمن مجموعات عبايات 2022،أحببنا العبايه الزرقاء الداكنة المصممه على طراز المعطف والمزدانه بالتطريز الأسود على أحد الجهتين من توقيع ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique، لائميها مع كنزه سوداء خفيفة والجينز الـ Skinny الأزرق الداكن وانتعلي بوت أسود.
نرشح لكِ أيضًا العباية باللون الأزرق الملكي المزينه بتطريز متناثر وعلى الأكمام من توقيع ماركة Wa Dubai، نسقيها على طريقة العارضة مع فستان طويل واسع من نفس لونها وأكسسوارات نيود أو باللون الأسود.

 

عبايات زرقاء سادة لإطلالات النهار

فضل بعض المصممون التركيز على العبايات الزرقاء الساده والتي تناسب جميع الأوقات، رصدنا لدى ماركة غدفة Ghudfah عبايه ساتان زرقاء من دون تطريز نسقيها خلال النهار مع إطلالة سوداء وفي المساء جربي إرتدائها مع فستان أسود وأكسسوارات فضية.
لإطلالة على الموضة استعيني بالعبايه الزرقاء الواسعة المصممه بأكمام الجرس والمنسقه مع فستان من نفس لونها وحذاء أبيض مدبب بكعب عالي.

 

عبايات زرقاء داكنة موضة الموسم

 

بخلاف الأزرق الملكي قدمت الماركات العربية تشكيلة مميزة من العبايات الزرقاء الداكنة،أدرجت ماركة جول Gul عبايه باللون الأزرق الـ Navy منسقه مع كنزه سوداء بياقة عالية وبنطال أسود وحذاء Pointy أسود بكعب رفيع.

اقرئي أيضا : عبايات باللون الأزرق موضة الموسم بحسب شكل الجسم

 

أضف تعليقا