مرطب شفايف طبي  لشفاه تسرق الأنفاس

لا يوجد شيء مريح على الإطلاق بشأن الشفاه الجافة والمتشققة، وهذا هو السبب في أننا نحتفظ بجيوبنا وشنطنا بعض أفضل أنواع بلسم الشفاه والعلاجات الموجودة. ويمكنك الوثوق في أننا جربنا كل منتج تحت أشعة الشمس: المسكنات الطبية، والمراهم التي تستخدم في كل شيء، ومستحضر Chapstick الأصلي، والتركيبات المزودة بمعامل حماية من الشمس، والمقشرات الطبيعية بالكامل - حتى أننا استخدمنا أقنعة النوم المصممة خصيصًا لـ فم. إليك يخياراتنا من أفضل مرطب شفايف طبي. 


-    CLINIQUE Moisture Surge Pop™ Triple Lip Balm: جهاز متعدد المهام محب للشفاه يرطب ويوفر طبقة شديدة الشفافية  من اللون بالإضافة إلى لمعان شفتيك. هذا البلسم متعدد المهام بثلاثة نوى مختلفة يرطب بعمق لمدة تصل إلى 72 ساعة، بالإضافة إلى أنه يساعد على تقليل ظهور خطوط الشفاه على الفور. يترك الشفاه أكثر نعومة وراحة. إنه يوفر لونًا شديد الشفافية ولمسة نهائية لامعة دقيقة. تحتوي هذه التركيبة على مركب مرطب من زبدة الشيا وفيتامين E والمرطبات للمساعدة في الترطيب والنعومة وتحسين الملمس بشكل واضح.


طريقة الاستخدام: يوضع على الشفاه المكشوفة. تمريرة واحدة توفر تغطية فائقة الوضوح. ضعيه بمفرده أو تحت أحمر الشفاه لزيادة الترطيب.

-    LA MER The Lip Balm: بلسم مخملي مع لمسة من النعناع يهدئ البشرة ويعيدها ويجددها، مما يساعد على تنعيم الجفاف على الفور. يساعد هذا البلسم المطري على الفور على تنعيم الجفاف بينما يغذي ويعيد ويقوي رطوبة البشرة الطبيعية للمساعدة في منع المزيد من الأضرار البيئية.


طريقة الاستخدام: قومي بتدفئة كمية صغيرة من المسكن بأطراف أصابعك وضعيه بحركات تربيت خفيفة. ضعيه قبل لون الشفاه لتهدئة تدوم طويلاً.

-    KIEHL'S SINCE 1851 Lip Balm #1: مرطب شفاه مبدع يرطب الشفاه ويلطفها. بلسم الشفاه الكلاسيكي هذا مملوء بالسكوالين، الصبار وفيتامين هـ.


طريقة الاستخدام: ضعيه بكميات وفيرة واتركي البلسم الزائد يتم امتصاصه.

-    COOLA® Suncare Mineral Liplux® Organic Tinted Lip Balm SPF 30: مرطب شفاه معدني ملون يضفي لمسة من اللون على شفتيك بينما يحمي ويغذي وينعم شفتيك. زبدة الكابواسو العضوية وزيت المونجونجو يوفران قوامًا فائق الدسم ينعم الشفاه ويغذيها مع إبقائها رطبة حتى تبدو صحية وممتلئة وشابة.


طريقة الاستخدام: يوضع بكمية وفيرة قبل 15 دقيقة من التعرض للشمس. كرري وضعه بعد 40 دقيقة من السباحة أو التعرق أو كل ساعتين على الأقل.

 

اقرئي أيضاً:أقوى مرطب شفاه

 

-    AUGUSTINUS BADER The Lip Balm: علاج ترطيب عميق للشفاه مستوحى من 30 عامًا من البحث والابتكار الذي يغذي الشفاه ويحميها ويحسنها. يتميز هذا البلسم بـ TFC8® ، وهو مركب من الأحماض الأمينية الطبيعية والفيتامينات عالية الجودة والجزيئات المركبة الموجودة بشكل طبيعي في الجلد والتي تساعد في توجيه العناصر الغذائية الرئيسية والمكونات الطبيعية القوية إلى خلايا بشرتك، مما يخلق بيئة مثالية لجسمك الفطري عملية الإصلاح والتجديد. مركب ممتلئ بالكولاجين المشتق من النباتات يعزز دفاعات البشرة الطبيعية ضد الشيخوخة وفقدان الرطوبة ويدعم المرونة لتوفير مظهر شفاه ممتلئة ونضرة. شمع Candelilla، وهو بديل نباتي لشمع العسل، غني بالمواد المغذية ويمكن امتصاصه بسهولة في الجلد، مما يسمح له بالعمل كحاجز للمساعدة في منع فقدان الرطوبة. يدعم Bisabolol ، وهو مضاد للتهيج ، وظيفة الحاجز لمساعدة البشرة على المظهر والشعور بالترطيب. يساعد فيتامين E الذي يعمل على ترطيب البشرة على دعم وظيفة الحاجز الواقي للبشرة لتحسين مستويات الترطيب والحماية من الضغوطات الخارجية.


طريقة الاستخدام: ضعيه مباشرة على الشفاه حسب الرغبة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة