فساتين العيد للصبايا المحجبات موضة ربيع 2022

هناك عدد من الفساتين النهارية التي شاركتها الفاشينيستا المحجبات ومؤثرات الموضة على انستقرام ورأينا بها خيارات مناسبة لنهار عيد الفطر المبارك، ننصحك بمشاهدة الصور التي جلبناها لكِ من حساباتهن لتستوحي منها تنسيقات مميزة لفساتين العيد.

فساتين محجبات منقطه

تبقى الفساتين المنقطه واحدة من أبرز صيحات ربيع 2022، اختاري فستان أبيض منقط بالأسود وزينيه بحزام أسود عريض وتممي أناقتك بصندال بكعب عريض وطرحة شيفون باللون النيود.
ارتدي الفستان الأحمر المنقط بالأبيض والمميز بأكمامه المنتفخه Puff sleeves وتنورته المكسره مع طرحة شيفون وردية فاتحة وحقيبة كتف من نفس لونها وانتعلي حذاء Mule أبيض.

 

فساتين كم طويل موردة

لا تترددي في إعتماد الفساتين المزينه بأنماط الزهور خلال نهار عيد الفطر المبارك والذي يأتي هذا العام بعد يوم عيد الربيع بأيام قليلة، نسقي الفستان المطبع بالورود البرتقالية الكبيرة والمصمم بياقةى عالية مكشكشه وأكمام منتفخه مع صندال ذهبي مسطح وحقيبة يد شفافة واعتمري توربان بلون الكاكاو الفاتح.
ارتدي الفستان الكحلي المطبع بالورود الملونة مع طرحة بيضاء وصندال وحقيبة كتف باللون البيج الفاتح.

 

فساتين العيد بكسرات 

حافظت الفساتين المزينة بالكسرات أو البليسيه على مكانها ضمن قائمة إتجاهات ربيع 2022، ارتدي الفستان البيج الساده مع طرحة من نفس لونه وحذاء مدبب باللون الأسود واحملي حقيبة يد صغيرة باللون الأخضر.
لائمي الفستان الكاكي الطويل منتفخ الأكمام المزين بأزرار من الأمام مع أكسسوارات وطرحة قطنية باللون الأبيض.

فساتين العيد بألوان ترابية

تعتبر الفساتين ترابية اللون من أساسيات خزانة 2022، الجئي إليها في حال كنت تفضلين اللوكات الرصينة والهادئة، لائمي الفستان البليسيه الأبيض المطبع بالورود الباستيليه مع طرحة وردية بودر وصندال ذهبي مسطح.
نسقي الفستان البني الداكن ذي الخامة المضلعه والأكمام المنتفخه مع صندال وطرحة باللون الأسود.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات