فساتين العيد للمحجبات موضة 2021 من انستقرام الفاشينيستا

  • لا تكتمل فرحة العيد من دون الفستان الجديد، من هنا أحببنا أن نستعرض لكِ أجمل موديلات وصيحات فساتين العيد موضة ربيع 2021 والتي تألقت بها الفاشينيستا المحجبات على انستقرام، شاهدي الصور واختاري ما يجعلك تتفردين بأسلوبك الخاص في أول أيام عيد الفطر المبارك.

     

    اقرئي أيضا : ملابس العيد 2021 للمحجبات

     

     

     

    فساتين مشجرة بالورود بقصات محتشمة للمحجبات

     

    انفحي اطلالتك بالحيوية واعتمدي الفساتين المطبعة بأنماط الزهور في نهار عيد الفطر،نسقي الفساتين البيضاء المزينة بورود حمراء مع طرحة بيضاء شيفون أو توربان بلون ترابي وانتعلي صندال أبيض أو باللون الذهبي وتممي اللوك بحقيبة شفافة.


    ارتدي الفستان الأبيض المطبع بالأرجواني واللون الليلكي الدارج مع طرحة بيج فاتحة وانتعلي صندال فضي واحملي حقيبة بيضاء مزوده بسلسال فضي.

     

     

     

    الفستان القميص نجم ربيع وصيف 2021

     

    لا خلاف على أن الفساتين المصمم بموديل القميص من أبرز توجهات موضة ربيع وصيف 2021، القطعة التي تؤمن لكِ إطلالة عصرية مميزة اختاريها باللون البيج الذي لا تبطل موضته ونسقيها مع صندال أو حذاء سنيكرز أبيض واحملي حقيبة بإحدى النغمات الترابية على أن يكون التوربان أو الطرحة من اللون نفسه.

     

     

     

    فساتين مخططة لإطلالة عصرية تزيد الطول

     

    سيطر الطابع الرجالي على أزياء ربيع وصيف 2021 حيث شغلت الفساتين المطبعة بالخطوط قسم كبير من مجموعات الأزياء الجاهزة،ارتدي الفستان البني المحمر المخطط بالأبيض مع حذاء أسةد مدبب وطرحة قطنية سوداء وحقيبة كتف من نفس لونهما.


    نسقي الفستان الأبيض الطويل المزين بتقليمات بيج والمزين بحزام من نفس الخامة والنقشة مع طرحة شيفون وحقيبة وصندال باللون النيود.

     

     

     

    فساتين محجبات سادة موضة الموسم لإطلالة ناعمة

     

    تعتبر الفساتين السادة المميزة بالقصات الناعمة شديدة البساطة هى نجمة ربيع وصيف 2021،لائمي الفستان الأزرق منفوخ الكمين مع طرحة وردية بودر وحقيبة وصندال باللون الأبيض.


    برز هذا الموسم الفستان الأخضر النعناع نسقيه على طريقة لينا أسعد مع طرحة بيج فاتحة وصندال أبيض.

     

     

     

    أضف تعليقا